> محليات

وزير الداخلية يعود الى البلاد بعد مشاركتة في أعمال القمة الثانية لحماية


وزير الداخلية يعود الى البلاد بعد مشاركتة في أعمال القمة الثانية لحماية


عاد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح والوفد المرافق له الى البلاد بعد مشاركته في أعمال القمة الدولية الثانية لحماية الطفل من الاستغلال عبر الانترنت التى استضافتها دولة الامارات العربية المتحدة.
 
وقالت إدارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي الليلة ان الشيخ محمد الخالد التقى على هامش القمة ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
 
ونقل الشيخ محمد الخالد إلى الشيخ محمد بن زايد تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا في دولة الكويت لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قيادة وشعبا.
 
ومن جانبه أكد الشيخ محمد بن زايد عمق الروابط الأخوية بين البلدين الشقيقين دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة.
 
واوضح البيان ان اللقاء استعرض عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بدعم مسيرة العمل الخليجي في مواجهة التحديات وتعزيز الاستقرار والأمن والتنمية في المنطقة كما تناول اللقاء عددا من الملفات الإقليمية وأهم الأحداث والمستجدات على الساحة.
 
وحضر اللقاء نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير داخلية الإمارات الفريق الشيخ سيف بن زايد وسفير دولة الكويت لدى دولة الامارات العربية المتحدة صلاح البعيجان.
 
يذكر أنه كان في استقبال الشيخ محمد الخالد لدى عودته الى البلاد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد ووكلاء الوزارة المساعدون وعدد من القيادات الأمنية.

عدد الزيارات : 1014 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق