> محليات

بيت الزكاة يفتتح ورشة العمل الكبرى الخامسة لإعداد استراتيجيته


بيت الزكاة يفتتح ورشة العمل الكبرى الخامسة لإعداد استراتيجيته


افتتح بيت الزكاة ورشة العمل الكبرى الخامسة لإعداد استراتيجيته للسنوات من (2016 / 2017 2020 / 2021) تحت شعار (معا نخطط للتميز) بمشاركة عدد من قيادات البيت.
 
واشارت رئيسة اللجنة الفنية لإعداد الاستراتيجية في بيت الزكاة خالدة حذيفة في كلمة ألقتها في الافتتاح اليوم إلى إن بيت الزكاة حرص دائما على التطوير والتحسين من أدائه المؤسسي الذي وصل به إلى أعلى المراتب بين المؤسسات والهيئات الحكومية الأخرى.
 
وأضافت حذيفة أن هذه الورشة التي تعقد بعنوان (صياغة مؤشرات الأداء) وتستمر لمدة خمسة أيام هي الختامية لورش إعداد الاستراتيجية وأنه ستبدأ بعدها الزيارات الميدانية للوحدات الإدارية مشيرة إلى أن هذه الورشة ستكون لفئة القياديين والإشرافيين والوظائف العامة.
 
وأوضحت أن مراحل صياغة الاستراتيجية المستقبلية لبيت الزكاة قاربت نهايتها وأنه على هذا الأساس جاءت فكرة إشراك فئات العاملين حتى يخرج بيت الزكاة في ختام مراحل ورش العمل باستراتيجية تخدم عمله الخيري والإنساني بشكل عام والعمل الزكوي بشكل خاص مما يساعد على الارتقاء بخدمة فريضة الزكاة.
 
وأكدت أن الهدف من الورشة الخامسة يكمن في صياغة مؤشرات الأداء التي تضمن الوصول للأهداف الاستراتيجية الموضوعة وفقا لمجالات العمل في بيت الزكاة بما يتلاءم مع المهام التي كلفت بها قطاعات البيت وذلك اعتمادا على نتائج ورش العمل السابقة.
 
ولفتت إلى أنه سيتم الأخذ في الحسبان الممارسات الاستراتيجية الخاصة بالبيت سعيا إلى التحديد الدقيق لتلك الأهداف مبينة أن قيادات البيت تؤمن بضرورة الشراكة المجتمعية والتعرف على الأفكار والمبادرات التي ترفع من الأداء وتحقق تطلعات الداعمين والمحسنين والمستفيدين من خدمات البيت داخليا وخارجيا.
 
يذكر أن هذه الورشة سبقتها أربع ورش عمل أقيمت أخيرا بمشاركة واسعة من قيادات وموظفي بيت الزكاة. 

عدد الزيارات : 1698 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق