> محليات

الشيخ ثامر الجابر: زيارة رئيس مجلس الامة الى السعودية تعزز العلاقات الثنائية


الشيخ ثامر الجابر: زيارة رئيس مجلس الامة الى السعودية تعزز العلاقات الثنائية


قال سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر جابر الاحمد الصباح ان الزيارة التي يقوم بها حاليا رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم والوفد المرافق له للمملكة لها مدلولات ايجابية تعزز العلاقات الثنائية بين البلدين.
واوضح الشيخ ثامر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان لقاء وفد مجلس الامة مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في الرياض اليوم الثلاثاء اتسم ب"الروح الودية والاخوية" التي عادت ما تسود اجواء اللقاءات والزيارات المتبادلة بين القادة والمسؤولين في البلدين والشقيقين.
واكد تطابق وجهات النظر حول الموضوعات التي تم تناولها خلال هذا اللقاء الذي ياتي في اطار العلاقات التاريخية العميقة التي تربط القياديتين وحرصهما المستمر على التعاون والتنسيق في كل ما من شانه ان يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.
واعرب الشيخ ثامر الصباح عن امله ان يشهد المستقبل القريب تكثيف مثل هذه اللقاءات والزيارات الاخوية المتبادلة على كافةالمستويات الرسمية والشعبية بما يحقق مصلحة دولة الكويت والسعودية وبما يعزز جهود قيادتي البلدين للمزيد من التضامن والوحدة لدول وشعوب المنطقة.
وكان رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم التقى اليوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يرافقه النائبان احمد سليمان القضيبي والدكتور احمد مطيع العازمي وسفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر جابر الاحمد الصباح وامين عام مجلس الامة علام علي الكندري.

عدد الزيارات : 1038 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق