> محليات

محافظ الأحمدي: دور فاعل لمراكز تنمية المجتمع في رعاية الأسر المنتجة


محافظ الأحمدي: دور فاعل لمراكز تنمية المجتمع في رعاية الأسر المنتجة


ثمن محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الدور الفاعل الذي تقوم به مراكز تنمية المجتمع في تطوير قدرات الاسر المنتجة ودعمها ورعايتها والارتقاء بمستواها ، عبر تشجيعها على اقامة مشروعات صغيرة تسهم في تحقيق التنمية المجتمعية والاقتصادية المرجوة ، منوها الى ان للمراكز ايضا اسهامات عديدة وجهود مشكورة في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين معنويا والعمل على التخفيف عنهم ودمجهم في المجتمع.

 

وخلال  استقباله رئيس مركز تنمية المجتمع بالفنطاس سارة الدوسري وفاطمة العصفور الاخصائية الاجتماعية بالمركز ، اطلع الخالد على عرض لبرامج وانشطة المركز خلال الفترة المقبلة.

 

معربا عن دعمه لتلك الانشطة وترحيبه بمشاركة المركز  في الفعاليات التي تنظمها المحافظة ، وفي مقدمتها الحملة التنموية بعيدة المدى "محافظتي اجمل" ، والاحتفال بالاعياد الوطنية المقبلة وغيرها من الانشطة ، متمنيا مواصلة منتسبي المركز للجهود الهادفة الى الارتقاء بمستوى المناطق المختلفة في البلاد ودعمها ومساعدتها على الارتقاء والتميز.

 

بدورها اعربت  مدير المركز سارة الدوسري عن سعادتها لموافقة المحافظ على رعاية عدد من الانشطة التي يقيمها المركز خلال الفترة المقبلة ، خاصة ما يتعلق بذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين ، منوهة الى الترحيب بالمشاركة في احتفالات محافظة الاحمدي بالاعياد الوطنية ، موضحة ان المركز يقيم فعاليات مختلفة طوال العام منها محاضرات ودورات متخصصة للاسر المنتجة التي يصل عددها الى نحو 50 اسرة.

 

وقالت الدوسري ان محافظ الاحمدي شدد على زيادة الاهتمام والدعم الموجه الى فئتي ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين في كافة مناطق المحافظة لما لذلك من اثر طيب ومردود معنوي عليهم وعلى اسرهم ، مبديا موافقته على رعاية احدى الزيارات لأحد مراكز المسنين دعما لأنشطة المركز في هذا الصدد.

 

بدورها اشارت الاخصائية فاطمة العصفور الى ان مركز تنمية الفنطاس سوف يشارك في فعاليات اليوم العربي للأسرة الذي يصادف السادس من ديسمبر من كل عام  ،وسيتم الاحتفال به في مجمع  دار الرعاية الاجتماعية بالصليبخات ، منوهة الى ان المركز يخدم كافة مناطق محافظة الاحمدي بل وفي فعاليات عديدة تكون هناك مشاركات من خارج المحافظة.

عدد الزيارات : 1311 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق