> محليات

الحمود: الدولة تواصل دعمها لابنائها المبدعين بجميع المجالات


الحمود: الدولة تواصل دعمها لابنائها المبدعين بجميع المجالات


أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح دعم الكويت ورعايتها لأبنائها المبدعين في جميع المجالات التي من شأنها إعلاء شأنها لا سيما في المجالات الثقافية والفنية.
 
ونقلت وزارة الاعلام في بيان صحافي اليوم الاحد عن الشيخ سلمان الحمود اشادته خلال لقائه المصور الفوتوغرافي الكويتي علي خليل الزيدي بمناسبة حصوله على عدد من الجوائز الإقليمية والعالمية بالمستوى الرفيع الذي ظهرت عليه أعمال الزيدي سواء في المسابقات المحلية أو الإقليمية أو العالمية وحصده عددا من الجوائز المستحقة باسم دولة الكويت.
 
واشار الى التوجيهات الكريمة للقيادة السياسية العليا في البلاد بتذليل كل الصعاب أمام الشباب ليواصلوا طريقهم في البناء والتنمية والمساهمة في ابراز وجه الكويت الحضاري.
 
وكان الزيدي قد فاز بثلاث جوائز في أكتوبر الماضي هي الجائزة الذهبية والبرونزية في مسابقة النمسا الدولية والمركز الأول والسعفة الذهبية بالملتقى الخليجي للفنون البصرية تحت مظلة مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن طريق المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.
 
وحقق الزيدي أيضا الجائزة البرونزية وجائزة لجنة التحكيم في مسابقة سيينا الايطالية الدولية للتصوير الفوتوغرافي التي شارك فيها 2500 شخص يمثلون مئة دولة وشارك في تحكيمها 18 حكما من منظمة ناشيونال جيوغرافيك العالمية ونشرت له عشرة أعمال بالمعرض المصاحب للمسابقة في متحف سيينا الايطالية.

عدد الزيارات : 1215 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق