> محليات

وزير الإعلام يبحث تفعيل الشراكة الاستراتيجية مع جمعية المهندسين الكويتية


وزير الإعلام يبحث تفعيل الشراكة الاستراتيجية مع جمعية المهندسين الكويتية


 بحث وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المهندسين الكويتية سبل تفعيل الشراكة الاستراتيجية بين وزارتي الإعلام و(الشباب) من ناحية والجمعية من ناحية أخرى.
 
 
جاء ذلك بحسب بيان صحافي لوزارة الإعلام اليوم الثلاثاء خلال استقبال الشيخ سلمان الحمود رئيس مجلس إدارة جمعية المهندسين الكويتية المهندس سعود سعد المحيلبي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية حيث هنأهم بفوزهم ونيل ثقة زملائهم المهندسين لعضوية المجلس.
 
وقالت الوزارة إن الهدف من الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين يتمثل في إيصال رسالة الجانبين التنموية خدمة للمجتمع الكويتي وتطوره وإطلاعه على كل جديد في عالم الهندسة.
وأشاد الشيخ سلمان الحمود خلال اللقاء بدور المهندسين الشباب وجهودهم في تنفيذ خطط الدولة التنموية ومشاريعها الكبرى مضيفا أن فروع علم الهندسة تمثل قاطرة تقدم الدول والمجتمعات ورقيها وتطورها "وما من حضارة قامت إلا وكان المهندسون خلفها بحثا وإنتاجا وتطويرا".
 
ودعا الشيخ سلمان الحمود مجلس إدارة جمعية المهندسين إلى العمل بكل جد وإخلاص "من أجل تطور وتقدم كويتنا الغالية ورفع شأنها في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم".
 
من جانبه أكد المحيلبي حرص مهندسي الكويت وإصرارهم على خدمة كويتنا الغالية ورفع رايتها في المجالات الهندسية وإيجاد الحلول الهندسية المستندة إلى أحدث الابتكارات والتطبيقات الهندسية في العالم لكل المشكلات التي تواجه تطور الحياة بما يرسخ الدور الحضاري والإنساني لدولة الكويت داخليا وخارجيا.
 
وحضر اللقاء من جمعية المهندسين نواف رميح المطيري وحسن ناصر بن طفلة وهنادي خالد الحاي وأسماء عبدالله الخالدي وحمود فالح الزعبي وفيصل ضويح العجمي ومدير إدارة مكتب وزير الإعلام سعود حمد الخالدي.

عدد الزيارات : 1032 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق