> محليات

الحمود: انجازات اللاعب القلاف نتاج دعم القيادة السياسية للشباب الكويتي


الحمود: انجازات اللاعب القلاف نتاج دعم القيادة السياسية للشباب الكويتي


أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اليوم الثلاثاء ان انجازات اللاعب طارق القلاف في مبارزة ذوي الاعاقة واختياره أفضل لاعب دولي لعام 2015 دليل على دعم ورعاية واهتمام القيادة السياسية لأبناء الكويت وشبابها في كافة المجالات لاسيما الرياضية.
 
جاء ذلك في بيان صحافي لوزارة الاعلام خلال لقاء الشيخ سلمان الحمود باللاعب الكويتي طارق القلاف بمناسبة فوزه ببطولة فيرجينيا الدولية لمبارزة ذوي الاعاقة وحصوله على ثلاث ميداليات ذهبية في ثلاث لعبات بالبطولة واختياره أفضل لاعب دولي لعام 2015.
 
ونقل البيان عن الشيخ سلمان قوله إن دعم الدولة لشبابها الرياضيين من كافة الفئات تمثل القاعدة الصلبة والأساسية لارتقاء أعلى درجات التكريم والتقدير العالمي مشيدا في الوقت ذاته بانجازات اللاعب القلاف الدولية في سلاح المبارزة وما يمتلكه من قيم الانتماء والولاء الوطني وقوة العزيمة.
 
وذكر البيان أن اللاعب القلاف ثمن جهود الشيخ سلمان الحمود ودعم الدولة للقطاع الرياضي التي كانت سببا في حصوله على كثير من البطولات المحلية والدولية مهديا تكريمه الدولي الى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والى دولة الكويت.
 
من جهة اخرى أشار البيان إلى أن الشيخ سلمان الحمود استقبل المرشدة النفسية والاجتماعية ايمان الخالدي مثنيا على الجهد الفكري المستنير الذي يحمله كتابها (اضاءات) الذي يهدف إلى دفع الشباب للعمل والجد والاجتهاد وعبور الصعاب متسلحين بالعلم والمعرفة لبناء كويت الغد.
 
وذكر البيان ان الخالدي اعربت عن الشكر والتقدير للجهود الكبيرة للشيخ سلمان الحمود في دعم الطاقة الشبابية الكويتية وبث روح الوطنية والولاء والانتماء بداخلهم التي تمثل قوة دفع لعمل وطني مخلص وجاد.
 
وقامت الخالدي بإهداء الشيخ سلمان الحمود نسخة من الطبعة الأولى لكتابها (اضاءات) الذي توجه من خلاله رسالة لأبناء وشباب الكويت من أجل النجاح والتفاؤل والطموح والأمل.


عدد الزيارات : 786 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق