> محليات

وزير الداخلية يبحث مع مسؤولين بريطاني وبحريني سبل التعاون الامني


وزير الداخلية يبحث مع مسؤولين بريطاني وبحريني سبل التعاون الامني


بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح مع رئيس مكتب الارتباط البريطاني في دولة الكويت لانس لاندزي ورئيس جهاز الامن الوطني في مملكة البحرين الشقيقة الفريق عادل بن خليفة الفاضل في اجتماعين منفصلين سبل التعاون الأمني.
 
وقالت إدارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم الاحد ان الشيخ محمد الخالد استقبل رئيس مكتب الارتباط البريطاني يرافقه السفير البريطاني ماثيو لودج وسكرتير نائب مستشار الامن الوطني البريطاني المقدم بحري كلايف داو ونائب مستشار الامن الوطني البريطاني بادي مكينيس.
 
واكد الشيخ محمد الخالد خلال اللقاء عمق العلاقة بين الكويت وبريطانيا مشددا على ضرورة المزيد من التعاون الامني وتبادل المعلومات والخبرات الامنية.
 
واضاف البيان ان الجانبين بحثا بعض الأمور المتعلقة بالأوضاع الأمنية على الساحتين العربية والدولية.
 
كما استقبل الشيخ محمد الخالد رئيس جهاز الامن الوطني في مملكة البحرين الشقيقة الفريق عادل بن خليفة الفاضل والوفد الامني المرافق بحضور الوكيل المساعد لجهاز أمن الدولة الخارجي الشيخ مبارك سالم العلي والوكيل المساعد لجهاز أمن الدولة الداخلي اللواء عصام النهام.
 
وشدد الشيخ محمد الخالد خلال اللقاء على ضرورة المزيد من التعاون الامني وتبادل المعلومات والخبرات الأمنية وخاصة في مجال الارهاب والجريمة المنظمة مؤكدا عمق العلاقة بين الكويت ومملكة البحرين الشقيقة.
 
وقال البيان ان الشيخ محمد الخالد بحث مع المسؤول البحريني بعض الأمور المتعلقة بالأوضاع الأمنية على الساحتين الخليجية والعربية كما تمت مناقشة بعض الأمور ذات الاهتمام المشترك وبخاصة قضايا الارهاب بالمنطقة.
 
واوضح ان الشيخ محمد الخالد أكد خلال اللقاء "أن أمن الخليج كل لا يتجزأ" وانه لابد من تضافر الجهود الرامية إلى حفظ الامن والنظام في دول مجلس التعاون الخليجي والعمل المشترك على مواجهة أي عمل من شأنه الإخلال بالأمن وترويع المواطنين والمقيمين في دول المجلس.

عدد الزيارات : 1035 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق