> محليات

فريق إعلامي: توزيع بروشورات توعية عن القيادة الآمنة في موسـم الامطار


فريق إعلامي: توزيع بروشورات توعية عن القيادة الآمنة في موسـم الامطار


في إطار التواصل المستمر بين الإدارة العامة للعلاقــــات والإعـــلام الأمني بوزارة الداخليـــة وبين المواطنين والمقيمين من أجل رفع مستوى الوعي المروري والأمني في المجتمع .
واصلت الإدارة حملاتها الإعلامية وضمن الحملة الخاصة بموسم الأمطار من أجل قيادة أمنــة ، حيث قام فريق من الإدارة العامة للعلاقـــات والإعـــلام الأمني صباح أمس بتوزيــع بروشــورات توعوية خاصــة بموسم الأمطــار تحت عنوان " طقس ممطر وقيادة أمنة " تحتوي على عدة نصائح مرورية وأمنية للمواطنين والمقيمين أثناء هطول الأمطار ، حيث تم توزيعها على عدد من مرتادي بعض الجمعيات التعاونية .
وطالبت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني المواطنين والمقيمين بضرورة توخي الحيطــة والحــذر أثناء هطول الأمطار والتأكــد من صلاحية مساحات الزجاج الامامية والخلفية للمركبة والحرص على تغييرها بشكل دوري والتأكد من سلامــة وصلاحيـة الإطارات وعدم استخدام أنوار التنبيه (الفلشر) اثناء السير حتى لايربك سائقي المركبات الأخرى والحرص على عدم استخدام الهاتف النقال باليد اثناء القيادة والحفاظ على مسافــــة كافية  بين كل مركبــة وأخرى والإلتــزام بالسرعــة المقررة والانتباه أثناء القيادة على الطرق الزلقة وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين والإتصال على هاتف الأمان (112) في حالة أي استفسارات أو شكاوى أو أي  مساعـــدات أمنية ومرورية .
 
ويأتي هذا في إطار الدور التوعوي للإدارة العامة للعلاقــــات والإعـــلام الأمني بوزارة الداخليـــة لمواكبة سوء أحوال الطقس وموسم الأمطار وغيرها من المتغيرات الجوية التى يكون لها تأثير على سلامة المواطنيين والمقيمين .
 
 وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني استمرار حملاتها الأمنية والمرورية بالتعاون مع كافة وسائل الإعلام المختلفة من جهة ومع المواطنين والمقيمين من جهة أخرى .

عدد الزيارات : 1824 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق