> محليات

"احياء التراث" تشيد بأعمال وليام هنري غيتس الخيرية الدولية




أشاد رئيس جمعية احياء التراث الإسلامي وأمين سر الجمعية الكويتية للاغاثة طارق العيسى بأعمال ومساهمات الرئيس المشارك لمؤسسة (بيل وميليندا) الخيرية وليام هنري غيتس في العمل الخيري الدولي لاسيما في قطاعي الصحة والتعليم.
 
جاء ذلك في تصريح أدلى به العيسى لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأثنين عقب اجتماع غيتس مع المنظمات والهيئات واللجان والجمعيات الخيرية والمؤسسات التنموية بدولة الكويت.
 
وأضاف العيسى أن غيتس أعرب عن اعجابه بدور دولة الكويت الفعال في العمل الخيري لاسيما ما قدمته للأزمة السورية منذ اندلاعها حيث عبر عن تقديره لجهود سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في هذا الصدد.
 
وأوضح أن غيتس أعرب عن أمله في أن تستقر الأوضاع في سوريا واليمن بما يساهم في فتح المجال أمام الاستثمار في مجال الأمن الغذائي والصحي مؤكدا أن "دولة الكويت الأكثر كرما وعطاء في العمل الخيري من حيث مساهمة المؤسسات واللجان التنموية والخيرية الفعال حول العالم".
 
ولفت إلى الدور الكويتي الكبير في بناء المستشفيات والمدارس وعمليات إنقاذ المنكوبين جراء الكوارث الطبيعية أو تلك التي تأتي من صنع الانسان.
 
وجاء هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات يعقدها غيتس خلال زيارته الرسمية إلى دولة الكويت والتي جاءت بدعوة كريمة من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

عدد الزيارات : 1956 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق