> محليات

محافظ الأحمدي: التأمينات الاجتماعية تفتتح فرعها الثاني بالبلاد خلال اسابيع


محافظ الأحمدي: التأمينات الاجتماعية تفتتح فرعها الثاني بالبلاد خلال اسابيع


اشاد محافظ الاحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح بالدور الذي تؤديه المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في توفير خدماتها المختلفة بشتى محافظات البلاد مشيرا الى افتتاح فرعها الثاني في الكويت بمدنية فهد الاحمد السكنية خلال اسابيع.

واعرب الشيخ فواز خلال لقائه المدير العام للمؤسسة حمد الحميضي اليوم الثلاثاء عن ارتياحه لاستكمال المؤسسة استعداداتها لافتتاح احدث فروعها في مدينة فهد الاحمد والذي يمثل الفرع الثاني بالبلاد حيث سيستوفي كل الخدمات التي تقدمها المؤسسة.

واضاف أن ما تقوم به مؤسسات الدولة من جهود حثيثة للوفاء باحتياجات المواطنين في كل المناطق يمثل ترجمة مباشرة لرغبة قيادتها الحكيمة في حصول المواطنين والمقيمين على كل الخدمات الرئيسية الحيوية في نطاق سكنهم.

واشار الى استعداد المحافظة لتذليل كل ما يعترض افتتاح الفرع الجديد والوفاء باحتياجاته خاصة ما يتعلق بمتطلبات المؤسسة لدى وزارتي الاشغال والداخلية لاستحداث مداخل ومخارج لمراجعي الفرع وتسهيل الوصول اليه لتحقيق احتياجاتهم على الوجه الامثل.

من جانبه قال الحميضي انه في اطار سياسة مؤسسة التأمينات الاجتماعية للتوسع في الفروع لخدمة المواطنين فإن العمل جار على استكمال فرع المؤسسة في مدينة فهد الاحمد لافتا الى انه خلال اسابيع قليلة سيكون الفرع جاهزا للافتتاح.

واعرب عن تقديره للدعم والتشجيع اللذين وجدهما خلال اللقاء مع الشيخ فواز الخالد مشيرا الى ان اللقاء استعرض الامور التنسيقية المتعلقة ببعض الجهات الحكومية مثل وزارتي الاشغال والداخلية.

وبين ان الكثافة السكانية التي تشهدها محافظة الاحمدي تستدعي تدشين فرع كبير نسبيا لتقديم كل الخدمات المباشرة للمواطنين مضيفا ان مساحة فرع فهد الاحمد تقارب مساحة المبنى الرئيسي للمؤسسة حيث يضمن الفرع الجديد 100 (كاونتر) لتقديم الخدمات لمئة مواطن في وقت واحد أي ان الفرع سيقدم خدماته لنحو 2000 الى 3000 مواطن يوميا.

وافاد الحميضي بأن المؤسسة تتابع انجاز فروعها الجديدة وفي مقدمتها فرع مدينة فهد الاحمد اضافة الى فرع العارضية وفرع جنوب السرة مشيرا الى تحول سياسة المؤسسة في تقديم خدماتها الى الانظمة الالية وتنفيذ بعض العمليات عبر الانظمة الذكية وعبر البطاقات المدنية.

عدد الزيارات : 1338 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق