> محليات

وزير الإعلام يكرِّم المشاركين في مؤتمر #هاشتاق_الكويت


وزير الإعلام يكرِّم المشاركين في مؤتمر #هاشتاق_الكويت


كرَّم وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود المشاركين في مؤتمر «هاشتاق الكويت»، الذي أقيم تحت رعايته، مؤكدا أن إقامة مؤتمر «هاشتاق- الكويت» كان بحد ذاته تحديا في تبيان أهمية قضية التواصل الاجتماعي.
 
وأكد الحمود في تصريح للصحافيين على هامش اختتام فعاليات المؤتمر، الذي نظمته وزارة الإعلام بشراكة استراتيجية مع وزارة الدولة لشؤون الشباب يومي 6 و7 الجاري، أهمية توظيف وسائل التواصل لخدمة المجتمعات، حيث أصبحت القضية الأولى في العالم ككل.
 
وبيّن أن الجميع اتفق على أن انطلاق المؤتمر الأول ما هو الا انطلاقة لأجندة طويلة من توظيف كل الوسائل والخبرات في دعم وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد، بدءا من المؤسسات المهنية إلى التعليمية والتربوية والتوجيهية.
 
وأضاف «إننا نؤكد كوزارة الإعلام أن عملية التوعية والتثقيف هي المرحلة الأساسية لتطوير هذه الوسائل الحديثة لتوظيفها لخدمة مجتمعاتنا».
 
مشيرا إلى أن هذا المؤتمر جاء مكملا وانطلاقة للعديد من الأنشطة والبرامج المستمرة على مدار العام.
 
وقال الحمود إنه من الآن بدأ العمل من خلال الفريق المختص للتحضير لمؤتمر العام المقبل، موضحا «أن عملنا ومساهماتنا لن تتوقف على المؤتمرات فقط، بل بالكثير من الجهود، بدءا من الفاعلين والناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي الذين اصبحوا شركاء دائما في خدمة الوطن، وكذلك بالتوعية على هذه الوسائل وتوضيح أهمية الاستخدام الإيجابي البناء لإبراز الإنجازات الوطنية ورفع المعنويات».
 
وأعرب عن الشكر للشباب الذين اقاموا هذا المؤتمر ولوزارة الإعلام ووزارة الدولة لشؤون الشباب وللفاعلين والمغردين على هذه الوسائل لتفاعلهم وللضيوف والمحاضرين الذين قدموا خبراتهم.
 

عدد الزيارات : 1113 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق