> محليات

البترول الوطنية: نمتلك أحدث النظم الفعالة الخاصة بالصحة والسلامة


البترول الوطنية: نمتلك أحدث النظم الفعالة الخاصة بالصحة والسلامة


أكد الرئيس التنفيذي في شركة البترول الوطنية الكويتية محمد غازي المطيري امتلاك الشركة في كافة مصافيها ومرافق الانتاج أحدث النظم الفعالة الخاصة بالصحة والسلامة حيث تسعى لتطوير تلك النظم أولا بأول.
جاء ذلك في تصريح للصحافيين اليوم الاربعاء على هامش افتتاح المؤتمر الدولي الثامن للصحة والسلامة والبيئة وتقليل الخسائر الذي نظمته الجمعية الأمريكية لمهندسي السلامة فرع الكويت.

ولفت المطيري على هامش المؤتمر الذي افتتحه وكيل وزارة النفط الشيخ طلال الناصر نيابة عن وزير النفط بالوكالة انس الصالح إلى ان الشركة تحرص على تجاوز التحديات وتطوير الكوادر مبينا اهتمام الشركة بمتابعة المقاولين العاملين تحت مظلتها خاضة ما يتعلق بمجال الصحة والسلامة لما لهذا المجال من اهمية في منع الحوادث والمحافظة على العنصر البشري وسلامة الممتلكات.

واشار الى أن البترول الوطنية تسعى دائما لتطوير ومراجعة أنظمة الصحة والسلامة في كافة مرافقها مشددا على وجوب الحرص اثناء العمل في المصافي والمنشآت البترولية ومواكبة كل ما هو جديد في ذلك المجال.

من جانبه اوضح الرئيس التنفيذي لشركة ايكويت لصناعة البتروكيماويات المهندس محمد حسين ان ايكويت تنفذ عددا كبيرا من المشاريع المهتمة بالصحة والسلامة والبيئة كاستثمار بيئي هام في الآونة الاخيرة وابرزها معالجة المياه القادمة من البحر وهو اول مشروع في الشرق الاوسط لتدوير واعادة استخدام مياه المصانع.

واشار في كلمة خلال المؤتمر الى ان الشركة تحرص على تخفيف الانبعاثات الغازية لافتا الى ان التميز في مجالات الصحة والسلامة والأمن والبيئة لا يتعلق فقط بتطبيق اللوائح والإجراءات.

واوضح ان التميز في هذا المجال مرتبط جوهريا بوجود ثقافة متكاملة من خلال القدرات الابتكارية والكفاءة الشاملة والرؤية التطويرية للموارد البشرية الذين يمثلون أساس النمو والتقدم لجميع الأفراد والمجتمعات.
واضاف حسين ان نقل الحديث في مجالات الصحة والسلامة يمثل العنصر الاهم في فعاليات المؤتمر وكيفية تبادل الخبرات وتحقيق اداء افضل في الشركات.

واشار الى ان وجود الخبرات سيثري الكوادر البشرية عن طريق النقاش وتداول كل ما هو جديد في مجال الصحة والسلامة.

عدد الزيارات : 855 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق