> محليات

677 الف عدد المسافرين قدوماً ومغادرة عبر مطار الكويت


677 الف عدد المسافرين قدوماً ومغادرة عبر مطار الكويت


في إطار الجهود التي يقوم بها قطاع أمن المنافذ لتسهيل إجراءات دخول وخروج المواطنين والمقيمين والحفاظ على أمن البلاد من خلال التدقيق على جميع البيانات الخاصة بالمسافرين وكذلك ضبط المطلوبين والممنوعين اكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المنافذ بالإنابة اللواء فيصل السنين ان إجمالي حركة المسافرين عبر إدارة جوازات المطار التابعة للإدارة العامة لأمن المطارعن شهر نوفمبر2015 بلغت 677الف تقريبا وإجمالي عدد المغادرين والقادمين من مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية 40115 ألف مسافر تقريبا، لافتاً إلى أن عدد المواطنين القادمين والمغادرين بلغت 222409 ألف مسافر، أما باقي الجنسيات بلغت 415259ألف مسافر.
  
وأشار إلى أن التأشيرات الصادرة من إدارة جوازات المطار بلغت 19828 تأشيرة، كما تم كشف بصمة الإبعاد لعدد 66 شخصاً، وضبط 38 من المزورين الذين تم ضبطهم بإدارة جوزات المطار، وضبط 22 شخصاً يحملون جوازات سفر لا تخصهم.
 
واوضح بانه تم شطب المنع عن 992 شخصاً بإدارة جوازات المطار، وضبط وتحويل 181 شخصاً للجهات الطالبة أما الأشخاص المراجعين لإدارة جوازات المطار بلغ 287 مراجعاً.
 
وناشد الادارة العامة لأمن المطار كافة المسافرين بضرورة التعاون مع رجال الأمن في منفذ المطار من أجل توفير الخدمات المناسبة لهم.
 
كما قدم الشكر والتقدير للجهات التي ساهمت في تسهيل حركة الدخول والخروج.

عدد الزيارات : 1065 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق