> محليات

"الأوقاف": مشروع "الرعاية السكنية" يندرج ضمن منظومة المشاريع الوقفية




أكدت الأمانة العامة للأوقاف أن المشروع الوقفي للرعاية السكنية يندرج ضمن منظومة المشاريع الوقفية التي أنشأتها الأمانة بالتعاون مع الجهات الأخرى لمساعدة الأسر الكويتية ذات الدخل المحدود التي لا تملك منزلا وتوفير البيئة المناسبة لها للعيش الكريم.

وقالت مديرة إدارة المشاريع الوقفية بالأمانة كواكب الملحم في تصريح صحافي اليوم السبت إن المشروع سيبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة استقبال طلبات الراغبين بالتقدم إليه حيث يستهدف شريحة الأسر الكويتية ذات الدخل المحدود من غير القادرة على تحمل بعض نفقات السكن من خلال دفع جزء من قيمة الإيجار الشهري للسكن لرفع مستواها المعيشي.

وأضافت الملحم أن الإعلان عن بدء استقبال الطلبات سيتم نشره تفصيليا ويتضمن مدة وفترة الاستقبال والشروط والأوراق والمستندات المطلوبة لذلك مبينة أنه سيتم تحديد المستفيدين من المشروع وترتيب الأولوية بين المتقدمين وفق شروط ومعايير تراعي الحالة الاجتماعية والاقتصادية لتلك الأسر.

وذكرت أن مواعيد الاستقبال ستكون خلال الفترة المسائية في مقر الأمانة العامة للأوقاف بمنطقة الدسمة تسهيلا على المواطنين وسيتم قبول الطلبات بالحضور شخصيا حيث سيوجد فريق للرد على جميع استفسارات الراغبين بالتقدم للمشروع واستقبال الطلبات المستوفية للشروط.

وأوضحت أن المشروع يهدف إلى تيسير حياة أفضل لذوي الدخل المحدود من الأسر الكويتية وتحقيق الاستقرار الأسري والتكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع الكويتي إضافة إلى تعزيز التعاون والشراكة بين الأمانة العامة للأوقاف ومؤسسات الدولة والجمعيات الخيرية لمساعدة تلك الأسر في توفير السكن المناسب لها.

عدد الزيارات : 1278 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق