> اقتصاد

القطاع النفطي يحتفل بتوقيع استراتيجية التعلم والتطوير


القطاع النفطي يحتفل بتوقيع استراتيجية التعلم والتطوير


أعلنت مؤسسة البترول الكويتية عن توقيع استراتيجية التعلم والتطوير للقطاع النفطي الكويتي في احتفالية كبرى أقيمت تحت رعاية وحضور الرئيس التنفيذي السيد نزار العدساني والسادة الرؤساء التنفيذيون للشركات النفطية التابعة وكبار القياديين في القطاع النفطي الكويتي يوم الأحد الموافق 13 ديسمبر 2015.
 
وقد حرصت كافة قيادات القطاع النفطي على حضور الحفل والمشاركة في توقيع استراتيجية التعلم والتطوير في دلالة واضحة على مدى التزام الادارة العليا للقطاع لتطوير الأداء والارتقاء بأداء استراتيجية الموارد البشرية.
 
وأكد الرئيس التنفيذي السيد نزار العدساني على أن توقيع استراتيجية التعلم والتطوير يمثل علامة هامة في مجال تطبيق استراتيجية الموارد البشرية 2030، وأنه يعكس الايمان الراسخ بأن "مواردنا البشرية هي ثروتنا الأهم ورأسمالنا الوطني وسر نجاحنا في القطاع النفطي الكويتي، وانسجاماً مع إيماننا الراسخ بأن الاستثمار في هذه الموارد هو الاستثمار الأجدى لمواصلة الارتقاء نحو غد أكثر ازدهاراً وتميزاً".
 
وتجدر الاشارة أن الشروع في تطبيق استراتيجية التعلم والتطوير يأتي في إطار التزام مؤسسة البترول الكويتية الراسخ وسعيها المتواصل والحثيث لتوفير بيئة عمل أفضل تتيح لها تطوير مهارات موظفيها، وخلق الفرص المناسبة لهم، وتمكينهم من استثمار قدراتهم الكامنة على النحو الأمثل والارتقاء بأدائهم.

عدد الزيارات : 1419 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق