> محليات

غرفة التجارة تبحث مع لجنة الصداقة الكويتية الايرانية تعزيز التعاون الثنائي


غرفة التجارة تبحث مع لجنة الصداقة الكويتية الايرانية تعزيز التعاون الثنائي


بحث رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي ثنيان الغانم ووفد لجنة الصداقة الكويتية الايرانية اليوم الثلاثاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية لاسيما الاقتصادية.
وقالت الغرفة في بيان صحفي ان لدى العلاقات بين الكويت وايران امتدادا اجتماعيا وثقافيا مشددا على ضرورة تعزيز الروابط الاقتصادية بين البلدين لاسيما ان هناك العديد من الاستثمارات الكويتية في ايران.
واعرب الغانم عن امله في ان يتم تهيئة مناخ استثماري مناسب في ضوء توافر فرص كبيرة في ايران يمكن استغلالها في مجالات الموارد الطبيعية والسياحة والصناعة خصوصا ان المستثمر الكويتي يمتلك خبرات كبيرة في مختلف دول العالم يمكن توظيفها وتسخيرها في توطيد العلاقات الاقتصادية لما فيه مصلحة البلدين.
وقال البيان ان اعضاء اللجنة اشاروا الى سعي اللجنة لتوطيد العلاقات المشتركة بشكل عام بين البلدين مؤكدين أهمية تعزيز الجانب الاقتصادي في العلاقات المشتركة من خلال دور الغرفة كونها ممثل القطاع الخاص الكويتي والإستماع لمرئياتها الخاصة بالتشجيع على عمل شراكات ثنائية استراتيجية من خلال عدة تجارب استثمارية وتجارية مع إيران.
واوضح البيان ان الوفد ضم رئيس لجنة الصداقة الكويتية الايرانية الدكتور عبدالرحمن العوضي ونائب الرئيس محمد السنعوسي وعضوية الدكتورة خديجة المحميد والشيخة فوزية الصباح وعمر القناعي وعبدالجليل الطباخ و ومصطفى غلوم.

عدد الزيارات : 1218 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق