> محليات

الملحق العسكري الكويتي بالإمارات يشيد بأداء طلبة الكويت بالكليات العسكرية الاماراتية


الملحق العسكري الكويتي بالإمارات يشيد بأداء طلبة الكويت بالكليات العسكرية الاماراتية


أشاد الملحق العسكري الكويتي في الإمارات العقيد ركن يوسف بوقمبر اليوم الأربعاء بأداء طلبة الكويت الدارسين في الكليات العسكرية الإماراتية في مختلف المجالات البرية والبحرية والجوية.
 
وقال بوقمبر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش حفل تخريج الدفعة ال45 لطياري كلية خليفة بن زايد آل نهيان الجوية الذي عقد بحضور سفير دولة الكويت لدى الامارات صلاح محمد البعيجان وضم طالبين كويتيين ان "المستوى الذي أبداه طلابنا العسكريون في مجال التدريب العسكري يدعو للفخر والاعتزاز" مشيرا الى أن هذا الأداء الإيجابي يعكس سمعة طيبة على القطاع العسكري الكويتي.
 
وأضاف ان الدورات التي تنظمها الكليات العسكرية تعد محطة أساسية في تغيير حياة الطالب الضابط من المرحلة المدنية إلى المرحلة العسكرية التي تعتمد بصورة رئيسية على النظام والضبط والربط والعلوم العسكرية الأساسية.
وذكر بوقمبر ان سنوات الدراسة التي قضاها الطلبة الضباط في تلك الكليات تركز على رفع مستوى قدراتهم في استعمال الأجهزة الحديثة وتدريبهم على الصبر وقوة التحمل وحب الوطن وتعزيز روح الولاء ليكونوا خير عون لأوطانهم.
وتقدم بالتهنئة للطالبين الكويتيين المتخرجين في هذه الدفعة من ضباط الطيران مشيدا بالمستوى التقني العالي والتطور الفني والإداري الملحوظ الذي وصلت الى كلية خليفة بن زايد الجوية في مجال تدريب الطيارين وتأهيلهم اضافة الى جهود ادارة الكلية في رعاية طلبة الكويت الدارسين فيها.
 
وأوضح بوقمبر ان انخراط عدد من الطلبة الكويتيين في الكليات العسكرية الإماراتية يأتي في إطار جهود التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي في مجال التدريب والتطوير العسكري.
يذكر ان حفل التخريج عقد برعاية وحضور نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ونخبة من القيادات العسكرية الاماراتية والخليجية والاجنبية وعدد من ذوي الخريجين بما فيهم ذوي الطالبين الكويتيين المشمولين بحفل التخريج.


عدد الزيارات : 1839 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق