> محليات

الارصاد الجوية:امتداد ضعيف لمنخفض جوي تتكاثر معه الغيوم مساء اليوم


الارصاد الجوية:امتداد ضعيف لمنخفض جوي تتكاثر معه الغيوم مساء اليوم


 توقع مدير ادارة الارصاد الجوية بالوكالة سامي العثمان ان يبدأ من مساء اليوم الخميس تأثير امتداد ضعيف للمنخفض الجوي السوداني يصاحبه تكاثر للغيوم على اغلب المناطق البلاد.
 
 
وقال العثمان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان حالة من الاستقرار سادت على الاحوال الجوية بالكويت الأيام الماضية بسبب وقوع المنطقة تحت تأثير مرتفع اوروبي يجلب معه كتلا هوائية باردة نسبيا غالبا ما تكون في صورة رياح شمالية غربية وهو الامر الذي سيتغير مساء اليوم مع بدء تأثير الامتداد الضعيف للمنخفض السوداني.
 
 
واوضح انه خلال ساعات الليل سيكون الطقس باردا وتظهر بعض الغيوم المتفرقة مع فرصة لرذاذ خفيف على بعض المناطق وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 7 و 10 درجات مئوية وحالة البحر بصفة عامة خفيف الموج بارتفاع من قدم الى قدمين.
وتوقع ان يكون الطقس نهار غد الجمعة غائما مع فرصة لامطار خفيفة متفرقة في الساعات الاولى والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 8 كيلومترات و 28 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة العظمى ما بين 18 و 22 درجة مئوية.
 
 
وذكر العثمان ان الطقس سيكون خلال ساعات ليل الجمعة باردا نسبيا وتقل كميات الغيوم تدريجيا وتتراوح درجة الحرارة الصغرى ما بين 8 و 11 درجة مئوية مع فرصة لضباب خفيف على بعض المناطق والبحر خفيفا الى معتدل الموج طوال اليوم وارتفاع الموج من قدم الى ثلاث اقدام.
 
 
وتوقع ان يكون الطقس نهار السبت المقبل مشمسا والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 10 و 28 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة العظمى تتراوح بين 19 و 22 درجة مئوية اما في الليل فسيكون الطقس باردا ودرجة الحرارة الصغرى تتراوح بين 8 و 11 درجة والبحر خفيفا الى معتدل الموج بارتفاع ما بين قدم وثلاث اقدام.
 

عدد الزيارات : 933 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق