> رياضة

ختام بطولة "كويت.توب.سبيد" وسط منافسات قوية وحماسية


ختام بطولة


اختتمت بطولة السيارات (كويت.توب.سبيد) منافسات جولتها الاولى اليوم السبت التي نظمها نادي باسل سالم الصباح لرياضة السيارات والدراجات النارية بمشاركة 129 متسابقا.

وحقق المتسابق سعود البذالي المركز الأول مشاركة في فئة (8.سلندر) فيما نال ضرار الدخيل لقب فئة (6.سلندر) وغازي الغانم لقب فئة (4.سلندر) في البطولة التي أقيمت برعاية الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وحقق ناصر اليعقوب المركز الثاني وعبدالعزيز حسين المركز الثالث في فئة (8.سلندر) أما في فئة (6.سلندر) فجاء المتسابق هاشم دشتي في المركز الثاني ومهدي عرب في المركز الثالث وفي فئة (4.سلندر) جاء في المركز الثاني يعقوب العماني وجاسم خيدر ثالثا.

وأشاد رئيس لجنة (دراغ.ريس) في نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية الشيخ دعيج الفهد الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالمستوى الذي ظهر به المتسابقون في البطولة والذي "عكس قدرات فنية راقية تؤهلهم للمنافسة في شتى البطولات الاقليمية والدولية".

وقال إن نتائج البطولة التي تقام للمرة الاولى لهذا الموسم كانت مواكبة للتوقعات و"تمكنا من تسليط الضوء بصورة أكبر على هذه الرياضة وخلق شعبية لها تكون خير انطلاقة لها في الكويت".

وذكر الشيخ دعيج أنه على الرغم من ان البطولة تقام للمرة الاولى لهذا الموسم فإن تنظيمها جاء على مستوى احترافي راق تمكن من خلاله المنظمون من خلق بيئة مواتية لممارسة هذه الرياضة الاستعراضية وتقريب فكرتها الى الشباب وخلق الشعبية المطلوبة لها.

وثمن دور كل من ساهم في تنظيم بطولة (كويت.توب.سبيد) من الجهات الحكومية المختصة وحكام ومقيمي البطولة ومنظمي الحدث "الذين كان لجهودهم أكبر الأثر في انجاح البطولة واظهارها بالمظهر المرضي للجميع".

وأعرب عن الشكر للهيئة العامة للرياضة ووزارة الداخلية والطوارئ الطبية والادارة العامة للاطفاء ووسائل الاعلام والشركات الراعية الذين لم يدخروا جهدا في سبيل دعم الشباب الكويتي على الاصعدة كافة.

عدد الزيارات : 1167 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق