> محليات

جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تشيد بمساعدات الكويت للشعب الفلسطيني


جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تشيد بمساعدات الكويت للشعب الفلسطيني


أشادت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني اليوم الأحد بجهود دولة الكويت وخاصة الهلال الاحمر الكويتي في تقديم المساعدات الانسانية للشعب الفلسطيني في جميع أزماته وخلال منعطفات القضية الفلسطينية.
وقال رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني يونس الخطيب في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش توزيع المساعدات الانسانية المقدمة من الهلال الاحمر الكويتي ان "هذا الجهد ليس جديدا على الشعب الفلسطيني وخاصة المهجرين من الحرب الاسرائيلية الاخيرة على قطاع غزة".
وأضاف أن الهلال الاحمر الكويتي كان سباقا لتقديم يد العون بعدد من الحملات خلال الحرب الاسرائيلية الاخيرة التي اسفرت عن "خراب ودمار كبيرين".
وفي سياق متصل هنأ الخطيب جمعية الهلال الاحمر الكويتي باحتفالها باليوبيل الذهبي المقرر الشهر المقبل متمنيا لها التقدم والازدهار لما تقوم به من مساعدات لكافة الحالات الانسانية بالعالم اجمع.
واشار الى أن الهلال الاحمر الفلسطيني يقوم بمساعدة الشعب الفلسطيني حسب قدراته في ظل الحصار المفروض علي قطاع غزة والضفة والقدس.
وكان الهلال الاحمر الكويتي قدم في الثالث والرابع من الشهر الحالي شحنة مساعدات انسانية الى الشعب الفلسطيني عبر معبر رفح البري تشمل اغطية وطرودا صحية وغيرها من المواد الانسانية اللازمة.

عدد الزيارات : 1146 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق