> محليات

وزير الأوقاف: مساهمة الوزارة بنشر الوسطية محط أنظار العالم الإسلامي


وزير الأوقاف: مساهمة الوزارة بنشر الوسطية محط أنظار العالم الإسلامي


قال وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع اليوم الاثنين أن مساهمة وزارة الأوقاف في نشر الوسطية وتجديد الخطاب الديني في صورته الصحيحة كان محط أنظار العالم الإسلامي اجمع.

جاء ذلك في تصريح للصحافيين من الوزير الصانع قبيل توجهه إلى القاهرة اليوم للمشاركة في احتفالية وزارة الأوقاف المصرية وتكريمه من قبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بوسام الدرجة الأولى.

واكد الصانع ان ثقة القيادة السياسية المصرية بدور دولة الكويت وجهود وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في تعزيز الوسطية "كان مصدر سعادة واعتزاز لجميع العاملين في الوزارة ما يبرز الدور الكبير الذي نقوم به في تعزيز الوسطية ونشر الفكر الوسطي للعالم أجمع".

وذكر "أننا اليوم في أحوج ما نكون في نشر الفكر الوسطي الذي ننشده ونترك بصمة واضحة على الواقع الذي نمر فيه في ظل التحديات الكبرى التي قد يستغلها البعض في استغلال سيء من قبل جهات خارجية بحجة محاربة الإرهاب".

واعرب الصانع عن الاعتزاز لمنحه الوسام من قبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي متمنيا ان تبقى وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على قدر المسؤولية في مساهمتها بنشر الفكر الوسطي.

واشار الى دور الجهاز التنفيذي بالوزارة في نشر وتحقيق هذه الاستراتيجيات التي بدء تنفيذها عبر اللجنة الوطنية لتعزيز الوسطية من خلال الوثيقة الوطنية التي شارك بها عدد من الجهات الحكومية المعنية ومؤسسات المجتمع المدني في تعزيز الوسطية.

عدد الزيارات : 1290 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق