> محليات

الناجم: المشاريع الخيرية الكويتية في أفريقيا علامة مضيئة في تاريخ الكويت


الناجم: المشاريع الخيرية الكويتية في أفريقيا علامة مضيئة في تاريخ الكويت


قال سفيرنا لدى جمهورية تنزانيا المتحدة جاسم الناجم إن المشاريع الخيرية الكويتية في القارة الأفريقية علامة مضيئة في تاريخ الكويت الإنساني.
 
جاء ذلك خلال مشاركة السفير الناجم في افتتاح مشاريع خيرية كويتية ممولة من جمعية إحياء التراث الإسلامي منها مركز لدار الأيتام للبنات ومسجد وبئر ارتوازية، إضافة الى افتتاح مبنى جديد لإدارة مدرسة كانت الجمعية قد مولته.
 
وأضاف السفير الناجم في بيان تلقت «كونا» نسخة منه، أمس، أن مثل هذه المشاريع تجسد المعنى الحقيقي للمودة والرحمة بين المسلمين في مختلف دول العالم، إضافة الى دور الكويت الإنساني في ظل قيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد قائد العمل الإنساني.
 
وأكد الناجم متانة العلاقات الثنائية بين الكويت وتنزانيا والتي تتجسد بصورة عملية من خلال رعاية ودعم المشاريع الخيرية الإنسانية، مشيرا الى إشادات المسؤولين التنزانيين بالدور الكبير الذي تقوم به الكويت بمختلف مؤسساتها وجمعياتها الخيرية.
 
وشارك في الافتتاح نائب رئيس لجنة القارة الأفريقية الشيخ جمال إبراهيم الحميدي ومسؤول قسم المشاريع الشيخ راشد أحمد القطان، إضافة الى مدير مركز الفرقان الإسلامي الداعية جمعة عمر.
 
يذكر أن لجنة القارة الأفريقية في جمعية إحياء التراث الإسلامي نفذت نحو 238 مشروعا في تنزانيا ما بين مساجد ومدارس وآبار ارتوازية إضافة الى دور الأيتام وكفالة أيتام.

عدد الزيارات : 1050 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق