> محليات

مسؤول إعلامي كويتي: مبادرة سمو أمير البلاد لتنشيط السياحة بمصر تؤكد للعالم انها آمنة


مسؤول إعلامي كويتي: مبادرة سمو أمير البلاد لتنشيط السياحة بمصر تؤكد للعالم انها آمنة


 أكد وكيل وزارة الاعلام المساعد للاعلام الخارجي فيصل المتلقم اليوم الجمعة ان مبادرة سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لتنشيط السياحة في مصر تؤكد للعالم ان مصر بلد آمن دائما.
جاء ذلك في تصريح أدلى به المتلقم لوكالة الانباء الكويتية(كونا) الذي يرأس وفدا صحفيا من دولة الكويت ممثلا عن وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح خلال جولة بمدينة شرم الشيخ السياحية.
 
 
وقال المتلقم ان الوفد الكويتي الذي يزور مدينة السلام حاليا بدعوة من الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة والسفارة المصرية لدى دولة الكويت جاء للاطلاع على الاوضاع الحالية بها وما تتميز به المدينة السياحية من وئام واستقرار.
واضاف ان الزيارة تؤكد كذلك أن مصر هي دائما بلد أمن وامان وانها دائما قوية بقيادتها وحكومتها وشعبها وان الشعوب العربية يد واحدة .
وذكر المتلقم ان المبادرة الكويتية تؤكد وقوف دولة الكويت الدائم مع مصر والعلاقات المتميزة بينهما في المجالات كافة.
 
 
وشدد المتلقم على حرص دولة الكويت على تعزيز التواصل المستمر مع مصر وتقديم الدعم الدائم لها ولشعبها موضحا ان كل هذه المواقف والمبادرات والزيارات التي تأتي بتوجيهات من القيادة الكويتية تؤكد عمق العلاقات التاريخية بين الدولتين.
وأوضح "نحن دائما نقول أن مصر بلد الامان فليس فقط لها وانما امان للأمة العربية وهذا ما عملت عليه مصر في تاريخها الطويل وأيضا مواقفها القومية العربية".
 
 
وقال ان تاريخ العلاقات المصرية الكويتية على المستويين الرسمي والشعبي قديم ومتأصل مشيرا الى ان زيارات الكويتيين لبلدهم الثاني مصر "ما هي الا صورة لعراقة هذه العلاقات الطيبة".
وذكر ان زيارة مسؤولي دول مجلس التعاون الخليجي كذلك ومواطنيها تأتي تأكيدا على دعم دول المجلس لمصر في كل ما تقوم به من مشاريع حالية ومستقبلية .
ويضم الوفد الصحفي الكويتي اضافة الى المتلقم مدير جمعية الصحفيين الكويتية عدنان الراشد وعددا من ممثلي وسائل الاعلام المقروءة والمرئية. 

عدد الزيارات : 1107 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق