> محليات

العدواني : نزول وكيل "الداخلية" في الحملة الأمنية يظهر الحزم والجدية في تطبيق القانون


العدواني : نزول وكيل


أشاد  النائب عبدالله العدواني بجهود وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد في منطقة جليب الشيوخ  بعد الحملة الأمنية الشاملة والموسعة لضبط وملاحقة المتهمين والمطلوبين على ذمة قضايا والمخالفين للقوانين .
وأضاف العدواني  في تصريح صحفي ان الحملة الامنية الكبيرة الاسبوع الماضي  التي شاركت فيها عدة قطاعات من وزارة الداخلية وشارك فيها وكلاء مساعدون وقيادات أمنية بمشاركة القطاعات الأمنية وعدد من الوزارات اتت ثمارها في القبض على المخالفين للقوانين والمجرمين واصحاب اوكار الرذيلة والمخدرات .
وقال العدواني ان سياسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية  الشيخ محمد الخالد الاستمرار في تطبيق القانون وفرض النظام يظهر الدور الفاعل والكبير للوزارة واركانها في نشر الامن وإعادة الهيبة للقانون مثمنا دور كل قطاعات الوزارة في التصدى للمخالفين .
واوضح العدواني ان نزول وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد وكبار القادة الي مناطق الحملة يظهر الحزم والجدية في تطبيق القانون والاستمرار في سياسة الوزير الخالد الرامية الي حفظ الكويت من آفات الجريمة بكافة انواعها ويدل دلالة واضحة على انه لامكان للمجرمين فيها.
وقال العدواني ان لجنة الداخلية والدفاع بمجلس الامة تدعم هذه الاجراءات التي يراد منها  تطبيق  القانون والقضاء على الفساد والإجرام ومخالفي قوانين الدوله مثمنا جهود الوزارات الاخرى كالبلدية والشؤون والتجارة في المساهمة بهذه الحملة.

عدد الزيارات : 1347 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق