> محليات

الرحمة العالمية: ملتزمون بالقواعد والأسس القانونية المنظمة للعمل الخيري


الرحمة العالمية: ملتزمون بالقواعد والأسس القانونية المنظمة للعمل الخيري


أكد الأمين المساعد لشؤون الدعم الفني والعلاقات العامة والاعلام بالرحمة العالمية التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي عبدالرحمن المطوع التزام الرحمة العالمية بالقوانين والقرارات الصادرة من الجهات الرقابية والمنظمة للعمل الخيري، مشيرا إلى أن الرحمة العالمية تبرأ من أي إعلان ينشر باسمها من خلال أشخاص يقومون بنسب المشروعات إليها، مؤكدا على أن قنوات التبرع الرسمية للرحمة العالمية تتمثل في الموقع الإلكتروني khaironline.net أو الخط الساخن 1888808 أو من خلال فروعها المرخصة والمنتشرة في مناطق الكويت المختلفة.

وتابع المطوع: الرحمة العالمية تلتزم بالقواعد والأسس القانونية المنظمة للعمل الخيري، سواء على المستوى المحلي، أو في الدول التي تعمل فيها، وتضع ضمن بنود العمل المشترك مع المؤسسات في الدول التي تعمل بها ضرورة الحصول على التراخيص والموافقات القانونية.

وأهاب المطوع بالفرق التطوعية التي أتمت تصاريحها من الشؤون وأخذت موافقتها من الرحمة العالمية التقيد باللوائح المنظمة للعمل الخيري، مبينا أن الرحمة العالمية تمد يدها للتعاون المثمر والبناء لكل الفرق التي تتعاون معها في عملها الخيري .

وأضاف المطوع أن الرحمة العالمية جزء من المجتمع الكويتي وحلقة الوصل بين المتبرعين والمستحقين وتعمل جاهدة من خلال أنشطتها الخيرية والإنسانية العديدة على تلبية حاجات المستفيدين وفق سياسات تنطم عملها الخيري بمجاليه: التنموي والإغاثي .

وتحدث المطوع عن السمعة التي تحظى بها مؤسسات الخير الكويتية وجهودها في خدمة الشعوب العربية والإسلامية المنكوبة وقد أصبحت جزءاً من جهود التنمية لهذه الشعوب، مضيفاً أن الرحمة العالمية هي جزء من المنظومة الخيرية للكويت ولذلك فهي تقوم على هذا العمل وفق أرفع معايير المؤسسية واعتماد أحدث وسائل العمل التقني الذي يضمن سلامة الإجراءات ووضوحها التزاماً بقيم المؤسسية وعلى رأسها الشفافية.

عدد الزيارات : 1893 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق