> محليات

ضبط 9 احداث وحجز 18 مركبة في حملة مرورية بمحافظة الاحمدي


ضبط 9 احداث وحجز 18 مركبة في حملة مرورية بمحافظة الاحمدي


نفذت ادارة المرور في محافظة الاحمدي حملة مرورية مكثفة على المدارس والمعاهد داخل نطاق المحافظة لضبط المخالفين المستهترين بقواعد المرور وذلك ضمن الجهود التي يبذلها قطاع شؤون المرور لتحقيق الامن والسلامة وحماية مستخدمي الطريق.

واسفرت الحملة التي جاءت بتوجيهات مباشرة من الوكيل المساعد لشؤون المرور اللواء / عبدالله يوسف المهنا عن تحويل 9 اشخاص (احداث) لنيابة الاحداث لقيادتهم مركبات من غير رخصة قيادة، كما تم حجز 18 مركبة وتحويلها الى كراج الحجز في منطقة ميناء عبدالله.

كما اسفرت الحملة عن تحرير عدد من المخالفات المرورية تنوعت بين استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة وعدم استخدام حزام الامان والاستهتار والرعونة على الطريق وانتهاء مدة دفتر المركبة ورخصة القيادة والوقوف في اماكن ذوي الاحتياجات الخاصة ومخالفة شروط الامن والمتانة.

وناشدت الادارة العامة للمرور اولياء الامور بعد السماح للأبناء (القصر) بقيادة المركبات ما لم يكمل السن القانوني ويحصل على رخصة القيادة الرسمية تجنبا لتعرضهم للمساءلة القانونية.


من ناحية أخرى ، اهابت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بجميع مستخدمي الطريق بالتقيد بقانون المرور وتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامة ارواحهم وممتلكاتهم.

واكدت الادارة استمرار الحملات المرورية في كافة محافظات الكويت لضبط المخالفين والمستهترين، بالإضافة الى استمرار الحملات التوعوية التي تهدف لنشر الوعي المروري وحث مستخدمي الطريق وقائدي المركبات على التطبيق الصحيح لأنظمة وقواعد وآداب المرور.

عدد الزيارات : 1413 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق