> محليات

محافظ الفروانية: رفع العلم أبلغ تعبير عن الفرحة بتولي سمو الامير مقاليد الحكم


محافظ الفروانية: رفع العلم أبلغ تعبير عن الفرحة بتولي سمو الامير مقاليد الحكم


قال محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح اليوم الاثنين ان رفع العلم هو أبلغ تعبير عن الفرحة بمرور 10 سنوات على تولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم كرمز تتجسد فيه كل معاني الشموخ والرفعة والعزة والانتماء للوطن.
جاء ذلك في تصريح صحافي عقب احتفال نظمته المحافظة برفع علم البلاد ايذانا ببدء الاحتفالات الرسمية بالاعياد الوطنية والاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتولي سمو أمير البلاد مقاليد الحكم.
واكد الشيخ فيصل الحمود ان سمو أمير البلاد مثال يحتذى في حكمته السديدة وطموحاته الكبيرة لبناء هذا الوطن وتحقيق الرفعة والازدهار لأبنائه مشيرا الى اسهامات سموه المتعددة في شتى المجالات ايمانا منه بإعلاء مكانة الكويت حتى أصبحت قوة سياسية لايستهان بها بين بلدان العالم.
وهنأ محافظ الفروانية بهذه المناسبة سمو امير البلاد بالذكرى العاشرة لتولي سموه مقاليد الحكم مؤكدا لسمو الامير نيابة عن أهالي المحافظة من مواطنين ومقيمين وجميع العاملين فيها على الولاء والطاعة.
ودعا المولى عز وجل أن يحفظ البلاد في ظل القيادة الحكيمة لسموه والتي "نستلهم منها أسمى معاني الوطنية".
واشتمل برنامج الحفل عقب مراسم رفع علم البلاد على معرض لوحات فنية لعدد من طلاب المحافظة بالاضافة الى لوحات استعراضية قام بها عدد من طلاب وطالبات محافظة الفروانية.

عدد الزيارات : 1809 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق