> محليات

عبداللطيف الزياني: ننهل من توجيهات سمو الأمير في تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك


عبداللطيف الزياني: ننهل من توجيهات سمو الأمير في تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك

أعرب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف بن راشد الزياني اليوم الثلاثاء عن خالص التهنئة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والى الشعب الكويتي بالمناسبات الوطنية “الغالية على قلوب كل أبناء دول المجلس”.
وأكد الزياني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) لدى وصوله الى البلاد أن دولة الكويت “عودتنا دائما على مشاريعها المتميزة” ومنها قرية (الشيخ صباح الأحمد التراثية) التي ترسل رسالة ايجابية لمواطني دول المجلس بمدى اهتمام سمو الامير بالمواطن والثقافة والتراث.
وقال الزياني ان القرية تحمل اسم سمو الامير “قائد الانسانية” العزيز على قلوب كل مواطني دول المجلس “الذي ننهل من توجيهات سموه في تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك”.
واشار الى ان الكويت تحتفل بمرور 55 عاما على الاستقلال و25 عاما على التحرير و10 اعوام على تولي سمو الامير مقاليد الحكم في البلاد لافتا الى انها “سنوات من الجهد المتواصل من سمو الأمير في رفع شأن الكويت واحتلالها لهذه المناصب المتميزة” لتكون (مركزا للعمل الانساني) ودولة للمؤتمرات والقمم الدولية والدعم غير المحدود في المجال الخيري والاغاثي والانساني.
وذكر ان كل هذه الجهود “تجعلنا كمواطني دول المجلس نفتخر ونعتز بها” متمنيا دوام الرفاه والاستقرار والأمن لدولة الكويت وشعبها الكريم.
وأشاد الزياني بالجهود الطيبة التي يبذلها وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح في ادارة المشاريع الثقافية في الكويت للوصول بها الى هذه المرحلة المتقدمة.
وكان في استقبال لأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى وصوله الى مطار الكويت وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح

عدد الزيارات : 1098 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق