> محليات

مغردون: #شكرا_عبدالفتاح_العلي


مغردون: #شكرا_عبدالفتاح_العلي

أطلق مغردون في شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» وسم خاص لشكر وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي بعد إعلان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد أن الوزارة في الأيام المقبلة ستفتقد لهذا الرجل الوطني بعد سنين طويلة في الخدمة وذلك بسبب إحالته إلى التقاعد وفقاً للنظم والقوانين المعمول بها في الدولة.

وعبر هاش تاق «شكرا_عبدالفتاح_العلي»، عبّر عدد من المواطنين عن شكرهم وتقديرهم لمجهود اللواء العلي على مدى أربعين عاماً قضاها في خدمة الوطن متدرجاً بالمناصب القيادية في الوزارة.

يذكر أن الخالد أعرب أمس خلال حضوره لتمرين «الردع الحاسم» عن التقدير لوكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي بمناسبة قرب انتهاء عمله بوزارة الداخلية مشيداً بعطائه وإخلاصه وتفانيه في العمل باعتباره نموذجاً للعطاء والإخلاص والتفاني في حب الوطن.

فيما قال العلي بأنها «لحظات تختلط فيها الأحاسيس والمشاعر بين السعادة والفخر والرضا جاءت نتيجة حتمية لمرحلة عمل امتدت لأكثر من 40 سنة في وزارة الداخلية عملت فيها بكل إخلاص وأمانة والتي أقسمت عليها أن أكون مخلصا وحافظا على أمن واستقرار بلدي وديرتي الحبيبة الكويت».


عدد الزيارات : 1260 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق