> محليات

الاشغال: انجاز 70 % من مشروع إنشاء إلتفافات عكسية على طريق النويصيب


الاشغال: انجاز 70 % من مشروع إنشاء إلتفافات عكسية على طريق النويصيب


أعلنت وزارة الأشغال العامة اليوم الاربعاء إنجاز 70 في المئة من مشروع إنشاء إلتفافات عكسية على طريق النويصيب السريع ضمن منظومة تطوير الطرق والذي يهدف الى الحد من الحوادث المرورية على الطريق.
وقال وكيل وزارة الأشغال العامة المساعد لقطاع الطرق المهندس أحمد الحصان في تصريح صحافي انه سيفتتح خلال الاسبوعين المقبلين احد الجسور في هذا الطريق الذي يعد من الطرق المهمة والحيوية التي تسعى الوزارة الى تحديثها وتطويرها بصفة مستمرة وفقا للمقاييس والمواصفات العالمية لتصبح احدى ركائز التنمية المنشودة.
ووضح ان العمل داخل المشروع يجري على قدم وساق بتعاون كامل بين كافة الاطراف العاملة بالمشروع للانتهاء من الاعمال في المواعيد التعاقدية المحددة والاستفادة منها في تطوير وتحديث شبكة الطرق في البلاد.
واضاف الحصان ان هناك متابعة حثيثة لكل مشاريع الطرق التي ينفذها القطاع لازالة اي معوقات قد تواجهها من خلال التعاون والتنسيق فيما بين وزارة الاشغال العامة والجهات الحكومية المعنية الاخرى.
ويخدم المشروع الذي تم التعاقد مع شركتين لسرعة انجازه بقيمة 13 مليون دينار للعقدين جميع مستخدمي طريق النويصيب السريع ومنطقتي الخيران والوفرة.

عدد الزيارات : 1035 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق