> محليات

مهرجان ( #الموروث_الشعبي ) يشهد مشاركة عريضة وحضورا جماهيريا كبيرا


مهرجان ( #الموروث_الشعبي ) يشهد مشاركة عريضة وحضورا جماهيريا كبيرا

قال مدير (نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية) سيف المطيري ان مهرجان الموروث الشعبي الذي نظمه النادي اليوم شهد مشاركة كبيرة صاحبها حضور كبير من قبل الجمهور والمشاركين.
وقال المطيري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الجمعة ان فعاليات المهرجان ستستكمل غدا حيث ستقام فعاليات مخصصة للحضور والعوائل المتواجدة وسيقام تكريم لكل المشاركين في تجمع السيارات الكلاسيكية والرياضية لافتا الى ان عدد المشاركين فاق ال230 سيارة
وتقدم بالشكر للهيئة العامة للرياضة على ما قدمته من دعم ومن تسهيلات أسهمت في تنظيم هذا المهرجان بالصورة التي كان يأملها الجميع ولوزارة الاعلام التي أسهمت تغطيتها المتميزة للحدث في تسليط الضور عليه بالصورة التي ينشدها المنظمون.
كما أشار مدير النادي الى أن فعاليات المهرجان اقيمت بحضور المستشار بالديوان الأميري محمد ضيف الله شرار الذي رافقه رئيس مجلس ادارة النادي الشيخ علي الفواز الصباح "ما كان له دور كبير في دعم المنظمين والمشاركين في المهرجان بصورة فعالة".
ولفت الى ان اقامة المهرجان حققت الأهداف المرجوة منها في دعم الشباب الممارس والمحب لرياضة المحركات بكل أنواعها وابعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة.

عدد الزيارات : 780 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق