> اقتصاد

العبدالله: لا زيادة لأسعار الكهرباء من دون موافقة مجلس الأمة


العبدالله: لا زيادة لأسعار الكهرباء من دون موافقة مجلس الأمة


أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الكهرباء والماء بالوكالة الشيخ محمد العبدالله عدم رفع أسعار الكهرباء الا بعد الرجوع الى مجلس الأمة.
 
وأضاف العبدالله في تصريح للصحافيين خلال افتتاحه معرض الكويت لليخوت بنسخته الرابعة نيابة عن سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، أن المعرض يمثل قيمة لهواة ورواد البحر على مستوى الخليج العربي، مشيدا بنوعية المنتجات التي يتم استعراضها، والتي تقدر قيمتها بنحو 100 مليون دولار.
 
وتعد النسخة الرابعة من المعرض الأكبر منذ انطلاقه، حيث يشارك فيها عدد كبير من الشركات المحلية،والإقليمية والعالمية، كما كشف النقاب خلال فعالياته عن 11 يختا وقاربا تعرض للمرة الأولى في الخليج والشرق الأوسط للارتقاء بآفاق جديدة في كل عام.
 
واستطاع معرض الكويت لليخوت أن يحظى بمكانته المرموقة بفضل دعم ومشاركة مختلف جهات القطاعين الحكومي والخاص من شركات وأفراد، من عارضين وزائرين. ولا ننسى دور الإعلام في دعم وإبراز المعرض على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي، ما دعا مجموعة PH7 القائمة على تنظيم المعرض بتخصيص ريع التذاكر لصالح معهد دسمان للسكري، كرسالة شكر وامتنان للكويت وكل من ساهم في إنجاح المعرض.
 
ومنذ انطلاقته بنسخته الأولى ضم المعرض نخبة من المشاركين الذين ساهموا في تأسيسه ومازالوا مستمرين حتى اليوم، ونذكر منهم عادل السميط، وأحمد العميري، وثنيان الغانم، وفهد الغريب، وآلان معراوي، ومحمد كرم، وطلال الصبيح وعصام الغربللي، بينما في نسخة 2016 يشارك بدر اليحي بمساحة أكبر وتشكيلة معروضات متنوعة من العلامات التجارية العالمية، كما للمرة الأولى أول شركة كويتية لبناء السفن وهي «الروضان مارين».
 
من جانبها، تقدمت المدير التنفيذي لمعرض الكويت لليخوت نوف الهاجري بالشكر لجميع العاملين في عالم المارينا، وشركة العقارات المتحدة لرعايتهم المعرض، ولملاك مراسي المارينا لتقدمتهم مساحتهم لصالح المعرض.
 
بدوره، اشار مدير إدارة العلاقات العامة في معهد دسمان للسكري طارق العريان إلى أن المعهد الذي أنشأته مؤسسة الكويت للتقدم العلمي بأهمية تضافر الجهود للنهوض بالأبحاث والعلم. ونحن نقدر دور القطاع الخاص في المبادرة وتقديم يد العون لصالح المنفعة العامة.
 
من ناحية أخرى، قال المدير التنفيذي لشركة البوم مارين عادل السميط: «لقد شعرنا بأننا شركاء في معرض الكويت لليخوت منذ انطلاقته، ونحن سنستمر في تقديم الدعم لهذا المعرض لأننا نفخر كثيراً بالجهود الواضحة التي يتم بذلها».
 
من جهته، قال أحمد الكندري: «نعتبر معرض الكويت لليخوت واحداً من أهم الفعاليات في جدولنا، ونحن مستمرون في العمل جنباً إلى جنب مع مجموعة PH7 لإعطاء دولة الكويت معرضاً يفتخر به».

عدد الزيارات : 1614 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق