> محليات

الداخلية: ضبط 3781 مخالفا بمنطقة بنيد القار


الداخلية: ضبط 3781 مخالفا بمنطقة بنيد القار

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الاربعاء ضبط 3781 مخالفا بمنطقة بنيد القار في حملة امنية مفاجئة?????? استھدفت القضاء على الخارجين عن القانون والمطلوبين للعدالة مؤكدة استمرار حملاتھا للقضاء على "بؤر الفساد والاجرام  ومخالفي القوانين".  

وقالت ادارة الاعلام الامني بوزراة الداخلية في بيان صحافي انه بعد إتخاذ الإجراء القانوني اللازم والتشديد على مراعاة الجانب الإنساني داھمت القوات الأمنية المنطقة المستھدفة من خلال توفير القوات والآليات اللازمة لمنع ھروب المطلوبين والمخالفين بالتنسيق مع الوحدات والأجھزة الأمنية الميدانية.  

واضاف البيان ان أجھزة جمع المعلومات ورجال البحث والتحري العاملة انتشرت في منطقة العمليات للتنسيق مع دوريات الامن لتحديد أماكن انتشارھا وتمركزھا في الأماكن المحددة من أجل ملاحقة ومحاصرة المخالفين والمطلوبين ومن تحوم حولھم الشبھات في ارتكاب جرائم. 

ودعت (الإعلام الأمني) المقيمين إلى حمل الاثباتات والأوراق الثبوتية أثناء التنقلات أو التواجد بأي موقع حتى تتمكن الأجھزة الأمنية من التحقق والتأكد والتدقيق في الاثباتات لمعرفة الوضع القانوني مبينة ان عدم حمل إثبات الشخصية يترتب عليه الإحالة إلى جھة الاختصاص وإتخاذ إجراءات قد تصل إلى الابعاد. 

وحث البيان اصحاب الشركات والمؤسسات والكفلاء المواطنين والمقيمين على تجديد إقامة مكفوليھم قبل انتھائھا بوقت كاف بعدما لوحظ أن بعض المقيمين يقومون بإجراءات تجديد الإقامة الخاصة بھم بعد انتھائھا مما يعد مخالفا للقانون.  

ودعا المواطنين والمقيمين الى ضرورة التعاون مع رجال الأمن بعدم إيواء أي مخالف للقوانين او التستر عليه او على أي مطلوب للعدالة تجنباً للوقوع تحت طائلة القانون ودعم الحملات الأمنية من خلال سرعة الإبلاغ أو الإدلاء بالمعلومات حول أي أشخاص أو أعمال من شأنھا الاضرار بأمن الوطن وآمان المواطنين والمقيمين.


عدد الزيارات : 1104 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق