> محليات

وزير الداخلية: مواجهة التحديات الأمنية على الساحة تتطلب مضاعفة اليقظة


وزير الداخلية: مواجهة التحديات الأمنية على الساحة تتطلب مضاعفة اليقظة


أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ضرورة مواصلة العطاء والعمل الجاد لتحقيق التطور المنشود في القطاعات الأمنية لمواجهة التحديات الأمنية التي تتطلب مضاعفة اليقظة والجاهزية.

وقالت إدارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم الخميس ان الشيخ محمد الخالد شدد خلال استقباله القيادات الأمنية الجديدة على ضرورة العمل على دعم الإيجابيات والتغلب على أية سلبيات تعوق الأداء الأمني الذي يجب أن يتسم بروح المبادرة والمرونة والتنسيق المستمر بين القطاعات المختلفة.

وهنأ الشيخ محمد الخالد القياديين على مناصبهم الجديدة التي تعد "تكليفا قبل أن تكون تشريفا" مؤكدا أن المؤسسة الأمنية تمثل أهمية كبيرة لكل المواطنين والمقيمين على أرض الكويت.

وأكد حرص القيادة السياسية على دعم ومساندة المؤسسة الأمنية مضيفا "أن الأعباء جسام والتحديات ماثلة والقادم ليس سهلا".

من جانبه قال وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد خلال اللقاء ان لدى القيادات التي تسلمت مناصبها خبرات أمنية مميزة يجب أن تصقل الخبرات بمواقعهم الجديدة التي تحتاج إلى مزيد من العطاء والارتقاء بالعمل للوصول إلى الغايات المنشودة.

وشدد الفريق الفهد على ضرورة الأداء المتميز والجدية في العمل والارتقاء بأداء الواجب والإخلاص بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم مضيفا معربا عن تقديره لوزير الداخلية على هذه اللفتة الطيبة التي تجسد اهتمام القيادة العليا لوزارة الداخلية بإتاحة الفرصة أمام القيادات المؤهلة لتولي مختلف المناصب وسعيه الدائب لدعم العمل الأمني بالكفاءات القادرة على المضي قدما بتحقيق الأهداف المنشودة.

عدد الزيارات : 1689 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق