> دولي

لبنان يطيح بأخطر مهرب للكبتاجون.. بمساعدة سعودية


لبنان يطيح بأخطر مهرب للكبتاجون.. بمساعدة سعودية


تمكنت السلطات اللبنانية، بتنسيق مع جهات أمنية سعودية، من الإطاحة بـ(خ. ف – 25 عامًا – سوري)؛ لكونه من أخطر مهربي حبوب الكبتاجون إلى دول الخليج، ويرأس شبكة دولية لتهريب هذه الحبوب المخدرة بكميات كبيرة وأساليب مختلفة.
وقالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني، إنه "ضمن إطار ملاحقة شبكات تصنيع وتهريب حبوب الكبتاجون، وبنتيجة المتابعة والرصد الدقيق لعدة أشهر؛ تمكنت قطاعات مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، بالتنسيق مع السلطات الأمنية المختصة في السعودية بتاريخ 30/12/2015؛ من توقيف (خ. ف- مواليد عام 1991، سوري) الملقب بأبي مشعل، من أخطر مهربي حبوب الكبتاجون إلى دول الخليج، في محلة أنطلياس - الضبية".
وذكرت المديرية أنه "تم ضبط 12 مليون حبة كبتاجون في عدة عمليات لعب فيها المتهم دور العقل المدبر، كما أخفى الحبوب المخدرة في شحنات تحتوي على مفروشات وطاولات وأوانٍ منزلية ومعدات زراعية وغيرها"، حسب ما ذكرته صحيفة "السفير" اللبنانية.
وأوضحت السلطات اللبنانية أنه خلال التحقيق مع المتهم، اعترف بارتكاب عدة عمليات حصلت سابقًا"، مؤكدةً أنه تم توقيف أشخاص آخرين متورطين معه في عمليات التهريب المذكورة، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء.

عدد الزيارات : 1737 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق