> محليات

مدير نادي باسل السالم يؤكد جاهزية المتسابق مشعل الفهد لبطولة بريدة


مدير نادي باسل السالم يؤكد جاهزية المتسابق مشعل الفهد لبطولة بريدة


 أكد مدير نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية سيف المطيري جاهزية متسابق النادي مشعل الفهد لتحقيق نتيجة ايجابية في بطولة بريدة للسيارات والدراجات النارية التي ستنطلق في هذه المدينة السعودية الأربعاء المقبل.
 
 
وقال المطيري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين إن البطولة تعتبر من أقوى البطولات التي تقام في المنطقة الخليجية وتحظى بمشاركة واسعة من أفضل المتسابقين في المنطقة وبحضور جماهيري غفير وتنظيم مميز مشترك بين امارة القصيم السعودية وأمانتها والهيئة العامه للسياحة ومجلس التنمية السياحية.
 
 
واعرب المطيري عن ثقته بالمتسابق الفهد وقدرته على تسجيل مشاركة ايجابية وحصد مركز متقدم "لما يتمتع به من قدرات فنية عالية جسدها خلال مشاركاته السابقة محليا واقليميا".
ولفت الى أن البطولة التي ستقام في مقر نادي الفروسية في مدينة بريدة تعتبر الأبرز في سباقات الدراجات النارية الرملية أو ما يسمى بال(ساند.دراغ) على مستوى الخليج “ما يدل على قوة البطولة وشدة منافساتها وارضها الخصبة”.
 
 
وأوضح أن تجارب السرعة ستقام ليلة الثلاثاء ثم سيقام السباق النهائي لل(ساند.دراغ) يوم الاربعاء.
ومن جانبه أكد المتسابق مشعل الفهد في تصريح مماثل ل(كونا) استعداده التام لهذه البطولة المهمة وقال "انا واثق بقدرتي على تسجيل مشاركة ايجابية في هذا المحفل الاقليمي الكبير وتشريف سمعة رياضة المحركات الكويتية وتقديم ما يعكس المستوى الحقيقي الذي وصلت اليه هذه الرياضة في الكويت".
 
 
وأوضح الفهد انه حقق رقما دوليا في بطولة بريدة العام الماضي ولم يتم تحطيمه في السعودية حتى الآن وهو (318ر3) لافتا الى تسجيله رقما جيدا بلغ (4ر3) في بطولة تل مرعب التي اختتمت الأسبوع الماضي بدولة الامارات وحصل فيها على المركز الاول في الفئة المفتوحة "مما سيعطيني دافعا قويا لكي أحطم رقمي السابق في هذه المشاركة".
وأشار الى أن هناك الكثير من المتسابقين الكويتيين والخليجيين الذين سيشاركون في هذه البطولة العالية المستوى وأكثر من 20 متسابقا بين فئتي السيارات والدراجات النارية "الأمر الذي سيزيد من قوة المنافسة ويسهم في رفع مستوى هذه البطولة".
 
 
واعرب الفهد عن الشكر الى الهيئة العامة للرياضة وعلى رأسها الشيخ احمد المنصور الصباح ونائبه الدكتور حمود فليطح والى رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي باسل السالم الصباح الذين أتاحوا له الفرصة للمشاركة في مثل هذه التظاهرات الرياضية "ما يشكل دافعا لنا لنطور أداءنا ونظهر قدرات الشباب الكويتي بالصورة المطلوبة".

عدد الزيارات : 1155 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق