> محليات

الكندري: حساب شديد القسوة في حال ثبت قصور أو تلاعب في أعمال المدرج الشرقي بالمطار


الكندري: حساب شديد القسوة في حال ثبت قصور أو تلاعب في أعمال المدرج الشرقي بالمطار

طلب وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري من المسؤولين بالإدارة العامة للطيران المدني تقديم تقرير شامل ومفصل يتضمن الأسباب التي أدت الى حدوث تطاير للحصى في المدرج الشرقي لمطار الكويت الدولي.
وقالت الإدارة العامة للطيران المدني في بيان صحافي ان الوزير الكندري اجتمع امس مع مسؤولي الإدارة واستمع الشرح مفصل بشان الموضوع الخاص بأعمال الصيانة التي تمت للمدرج الشرقي والوقوف على الأسباب التي أدت الى تطاير الحصى في فترة زمنية وجيزة من انتهاء أعمال الصيانة.

وأضاف البيان ان الوزير طلب ان يتضمن التقرير تحديد المتسبب في ذلك ان وجد، وان يتم العمل على معالجة تلك المشكلة بالسرعة الممكنة لضمان استمرار تشغيل المدرج دون ان تكون هناك أي عوائق توثر على حركة النقل الجوي، اضافة الى ضمان سلامة الطيران حاثا المسؤولين على تلافي حدوث مثل هذه السلبيات في اي من العقود والمشاريع المستقبلية. وذكر ان الوزير شدد على انه اذا ثبت ان هناك قصورا او تلاعبا في اعمال المدرج الشرقي فسوف يكون حساب المتورطين في العمل «شديد القسوة».

وأوضح ان الوزير طالب الإدارة العامة للطيران المدني بموافاته بتقرير اسبوعي عما يتم من معالجات والتي ستكون تحت الإشراف الميداني من الوكلاء المساعدين في القطاعات المعنية.

عدد الزيارات : 960 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق