> محليات

الشيخ دعيج الفهد: جاهزون لبطولة قطر لسباق السرعة


الشيخ دعيج الفهد: جاهزون لبطولة قطر لسباق السرعة


أكد رئيس لجنة ال(دراغ.ريس) في نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات الشيخ دعيج الفهد الصباح جهوزية متسابقي النادي لتسجيل مشاركة ايجابية في الجولة الثانيه من بطولة قطر لسباق السرعة للسيارات والدراجات الآلية.
 
 
وقال الشيخ دعيج الذي يرأس وفد النادي الى البطولة لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاربعاء إن البطولة المزمع انطلاقها يوم غد الخميس بمشاركة واسعة تعد من أقوى البطولات التي تقام في المنطقة الخليجية وتحظى بحضور جماهيري غفير.
وأضاف أن البطولة ستقام في مضمار (حلبة قطر الدولية للسرعة) العالمية والمطابق لمعايير رابطة سباقات السرعة التي تعتبر الأبرز في سباقات السرعة عالميا "ما يدل على قوة البطولة وشدة منافساتها" لافتا الى ان تجارب السرعة سوف تقام ليلة الخميس ومن ثم سيقام السباق النهائي ل(دراج.ريس) يوم الجمعة.
 
 
واوضح أن هناك العديد من المتسابقين الكويتيين الذين سيشاركون في هذه البطولة عالية المستوى وأكثر من 50 متسابقا ما بين فئة السيارات وفئة الدراجات النارية.
وأكد ثقته بقدرات هؤلاء المتسابقين على تسجيل مشاركة ايجابية في هذا المحفل الاقليمي الكبير وتشريف سمعة رياضة المحركات الكويتية وتقديم ما يعكس المستوى الحقيقي الذي وصلت اليه هذه الرياضة في الكويت.
 
 
ولفت الى حرصه على الحضور شخصيا لمتابعة منافسات البطولة عن كثب وتحفيز المتسابقين في هذه البطولة التي ستشهد مشاركة أقوى المتسابقين الخليجيين والاوربيين ومن الولايات المتحدة الامريكية.
وافاد بان الوفد المشارك سيضم مدير لعبة ال(دراغ.ريس) بالنادي خالد العجيل ومدير لجنة الفحص ابراهيم المناصير "اللذان يبذلان جهودا كبيرة في سبيل دعم المتسابقين" ما ساهم في تحقيق نتائج ايجابية.
 
 
وأعرب الشيخ دعيج عن الشكر لرئيس واعضاء النادي القطري للسيارات على ما بذلوه من جهود واضحة انعكست ايجابا على اظهار البطولة بالشكل المطلوب والمأمول من قبل جميع المشاركين.
كما تقدم بالشكر للهيئة العامة للرياضة وعلى رأسها الشيخ احمد المنصور الصباح ونائبه الدكتور حمود فليطح على دعمهما وكذلك التعاون الدائم بين النادي والهيئة مما ساعد على مواصلة تحقيق النتائج الايجابية في اتجاهات عدة. 

عدد الزيارات : 1053 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق