> رياضة

الشيخ احمد المنصور يشكر سمو ولي العهد لحضور نهائي كأس سموه لكرة القدم


الشيخ احمد المنصور يشكر سمو ولي العهد لحضور نهائي كأس سموه لكرة القدم


رفع مدير عام الهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد منصور الاحمد الصباح اسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وذلك لتشريفه وتفضله برعاية وحضور نهائي كأس سموه لكرة القدم.
وعبر الشيخ احمد المنصور في بيان صحافي اليوم الاربعاء باسم مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي للهيئة وكافة منتسبي الحركة الرياضية في الكويت عن امتنانهم لهذه الرعاية الكريمة التي تؤكد جل اهتمام سموه بأبنائه الرياضيين.
واكد ان كافة منتسبي الحركة الرياضية عبروا عن سعادتهم البالغة لتواجد سموه بينهم في لمسه أبويه ترجمت ما دأبت عليه القيادة السياسية الرشيدة بالتوجيه الدائم بضرورة العمل على تحقيق تطلعات الشباب وآماله.
وأوضح المنصور ان الهيئة تعمل جنبا الى جنب مع جميع المؤسسات والهيئات ذات الصلة للانطلاق بأحلام وتطلعات أبناء الكويت نحو آفاق رحبة.
ولفت الى رغبة الهيئة في احتواء أصحاب المبادرات ذات الطابع المبدع ورعاية ودعم الأبطال القادرين على رفع اسم الكويت عاليا فى المحافل والبطولات القارية والعالمية وخلق جيل قادر على حماية الوطن والنهوض به.
كما أعرب عن أمله بأن يكون الجميع عند حسن ظن القيادة السياسية الحكيمة والتي توجه دائما بضرورة العمل على تحقيق تطلعات الشباب وآماله مؤكدا أن الهيئة لن تدخر جهدا في دعم الرياضيين الكويتيين لممارسة أنشطتهم دون أي عقبات تذكر.
وتمنى للجميع التوفيق والعمل يدا واحدة من اجل رفعة وعلو دولة الكويت في مختلف المحافل.
وكان نادي السالمية توج أمس الثلاثاء بلقب بطولة سمو ولي العهد لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره نادي الكويت بنتيجة هدف دون رد.


عدد الزيارات : 1350 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق