> رياضة

فريق "كي.اس.ار" يشارك في الجولة الثانية من بطولة الامارات للدراجات المائية


فريق


 يخوض فريق (كي.اس.ار) للدراجات المائية غدا الجمعة الجولة الثانية من بطولة موسم الامارات التي ستقام في العاصمة الاماراتية ابوظبي بمشاركة نخبة من السائقين في المنطقة.
وقالت رئيسة الفريق الشيخة مشاعل الدعيج الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس ان الفريق يسعى جاهدا الى صعود منصات التتويج وتعويض التراجع الذي حدث بسبب المشاكل الميكانيكية خلال الجولة الاولى التي أقيمت في دبي الأسبوع الماضي.
 
 
واوضحت الشيخة مشاعل ان لجولة ابوظبي طابعا فنيا من حيث موقع السباق لانه يقام في بحر مغلق ومياه هادئة مما يتطلب تجهيز مختلف للدراجات من الناحية الميكانيكية مشيدة بما يقدمه الطاقم الفني والاداري والمساعدون من مجهودات كبيرة لتجهيز الدراجات في الوقت المناسب.
واضافت ان مشاركة الفريق ستكون عبر المتسابقين يوسف العبدالرزاق في فئة المعدل لكبار المحترفين (جي.بي) وحمد الدلالي وعبدالعزيز النجدي في فئة ال(ستوك) للمحترفين ومبارك السلطان في فئة الواقف محدودة التعديل.
 
 
وبينت أنه سيشارك في فئة ال(ستوك) للهواة بدر القناعي اضافة الى مشاركة اصغر متسابق كويتي في تاريخ الرياضة شاهين رمضان في فئة (واقف) للناشئين معربة عن أسفها لعدم مشاركة المتسابق خالد الماجد في الجولة الثانية لأسباب دراسية.
يذكر ان بطولة موسم الامارات للدراجات المائية 2016 مكونة من 6 جولات ثلاث منها في ابوظبي ومثلها في دبي على ان تقام الجولة الختامية في نهاية شهر ابريل القادم.


عدد الزيارات : 1515 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق