> محليات

الهلال الاحمر: معرض الصور يستعرض مسيرة الجمعية الانسانية منذ نشأتها


الهلال الاحمر: معرض الصور يستعرض مسيرة الجمعية الانسانية منذ نشأتها


 قال نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي انور الحساوي ان معرض الصور الذي تم افتتاحه اليوم في مجمع الافنيوز يستعرض مسيرة الجمعية منذ نشأتها عام 1966 حتى اليوم.
 
 
واضاف الحساوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب افتتاح المعرض اهمية استعراض إنجازات الجمعية على المستويين المحلي والدولي وذلك لإبراز الدور الإنساني للكويت على كل الصعد.
واوضح ان المعرض يضم صورا لنشاطات جمعية الهلال الاحمر الكويتي في العالم وخاصة في الدول التي تعرضت لكوارث طبيعية او ونزاعات مسلحة.
واكد أهمية الدور الذي تقوم به الجمعية داخل الكويت وخارجها داعيا إلى ضرورة دعم جهود الجمعية في مجال الاغاثة والتوعية والمبادرات التطوعية.
 
 
وذكر أن المعرض يعد أحد أوجه التعريف بجهود الجمعية على مدى خمسين عاما من العمل الانساني والإغاثي مشيدا بكل الجهود التي بذلت لتجعل الجمعية منارة للعمل الانساني.
 
 
وقال ان الجمعية نظمت عددا من حملات التوعية والمعارض التي تحمل معاني إنسانية عامة ومفاهيم أخلاقية حضارية وتوجهات وطنية مجتمعية نبيلة وحرصت على توفير سبل النجاح لهذه الحملات لتحقيق أهدافها والوصول إلى اكبر شريحة ممكنة من الجمهور. واشار الى ان الكويت خطت بتوجيهات كريمة من سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح نهجا متميزا وأسلوبا متفردا في تعزيز أوجه العمل الخيري والإنساني.
 
 
واعرب الحساوي عن شعور الجمعية بالفخر والاعتزاز لمساهماتها والقطاع الخاص في مجال المسؤولية الاجتماعية التي تستهدف خدمة المجتمع مشيدا بجهود ادارة مجمع الافنيوز لتنظيم معرض صور (الهلال الاحمر الكويتي).

عدد الزيارات : 1113 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق