> محليات

الأرصاد: استمرار حالة الاستقرار في الطقس خلال نهاية الاسبوع


الأرصاد: استمرار حالة الاستقرار في الطقس خلال نهاية الاسبوع


توقع مدير إدارة الأرصاد الجوية بالوكالة سامي العثمان اليوم الخميس استمرار حالة الاستقرار في الطقس في البلاد خلال نهاية الأسبوع الجاري.

وقال العثمان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان حالة الاستقرار في الاحوال الجوية سادت في الكويت خلال الأيام الماضية بسبب وقوع المنطقة تحت تأثير امتداد المرتفع الاوروبي الذي جلب معه كتل هوائية معتدلة في درجة حرارتها بصفة عامة خلال ساعات النهار وباردة احيانا خلال الساعات المتأخرة من الليل وصاحب حالة الاستقرار ضباب خفيف على بعض المناطق.

وذكر ان الطقس خلال مساء اليوم الخميس سيكون غائما جزئيا والرياح متقلبة الاتجاه الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 6 و26 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 7 و10 درجات مئوية.

وتوقع ان يكون الطقس نهار غد الجمعة غائما جزئيا والرياح متقلبة الاتجاه الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 6 و 26 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى ما بين 21 و 23 درجه مئوية.

وذكر انه خلال ساعات الليل سيكون الطقس مشابها للنهار مع فرصة لتكون ضباب خفيف على بعض المناطق ودرجة الحرارة الصغرى ما بين 8 و11 درجة مئوية والبحر سيكون بصفة عامة خلال اليوم خفيفا الى معتدل الموج وارتفاع الموج من قدم الى ثلاثة اقدام.

وقال العثمان ان نهار السبت سيشهد طقسا دافئا والرياح جنوبية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتتراوح سرعتها ما بين 15 و 40 كيلومترا في الساعة.

وذكر ان درجات الحرارة العظمى المتوقعة ستكون ما بين 24 و26 درجه مئوية وخلال ساعات الليل سيكون الطقس باردا وتتكاثر السحب في وقت لاحق والحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 10 و12 درجة مئوية والبحر خفيفا الى معتدل الموج يعلو احيانا وارتفاع الموج من ثلاثة الى ستة اقدام.

عدد الزيارات : 987 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق