> محليات

السفير الدعيج يدعو الكويتيين بالأردن إلى توخي الحذر من ظروف الطقس


السفير الدعيج يدعو الكويتيين بالأردن إلى توخي الحذر من ظروف الطقس


دعا سفير دولة الكويت لدى الاردن الدكتور حمد صالح الدعيج اليوم السبت المواطنين الكويتيين بالمملكة إلى توخي الحيطة والحذر من جراء الظروف الطقس السيئ المتوقعة.

واكد الدعيج في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ضرورة عدم مغادرة المنازل إلا في الحالات والظروف الطارئة جراء تعرض الاردن لمنخفض قطبي يتوقع ان يصحبه تساقط كثيف للثلوج على مدى الايام المقبلة.

وحث المواطنين الكويتيين على ضرورة الابتعاد عن المرتفعات المتوقع ان تشهد تساقطا كثيفا للثلوج وأماكن السيول وتجمع المياه حرصا على سلامتهم مؤكدا استعداد السفارة الكويتية ومكاتب الرعاية التابعة لها لتلبية طلب المساعدة في حالات الطوارئ.

وشدد في هذا الصدد على ضرورة الالتزام بتعليمات الدولة الاردنية وأجهزة الدفاع المدني والامن العام المتعلقة بكيفية التعامل مع الظروف المناخية.

ودعا السفير الدعيج المواطنين الكويتيين في الاردن الى الاتصال بالسفارة على الارقام التالية (065675135 - 065675136 - 065675137) او الاتصال بالدفاع المدني الاردني على الرقم (199) او الامن العام على هاتف (911) في حال تعرضهم لأي صعوبات.

يذكر ان الجهات المعنية الاردنية كانت قد اعلنت حالة التأهب القصوى لمواجهة الظروف المناخية وتوقعات تعرض المملكة لعاصفة قطبية شديدة البرودة تستمر اياما عدة ابتداء من يوم غد الأحد.

عدد الزيارات : 1458 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق