> محليات

الانتاج البرامجي الخليجية: نعمل دائما على ابراز قضايا حقوق الانسان في اعمالنا


الانتاج البرامجي الخليجية: نعمل دائما على ابراز قضايا حقوق الانسان في اعمالنا


قال المدير العام لمؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية علي الريس اليوم السبت ان المؤسسة تحرص دائما على تضمين برامجها ومشاريعها الاعلامية "كل ما هو متعلق ومعزز لملفات حقوق الانسان".
 
واضاف في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركته في (المؤتمر العام الثاني لحقوق الانسان بدول مجلس التعاون) ان المؤسسة ستعمل على تضمين توصيات المؤتمر ضمن نهجها القائم على الارتقاء بالنظم لتكريم الانسان بغض النظر عن جنسه وعرقه ومعتقداته ووضعه الاجتماعي.
 
واوضح الريس ان المؤسسة سبق ان قامت بإنتاج مواد اعلامية عديدة تناولت حقوق المرأة واهمية تعزيز دورها في مسيرة التنمية الشاملة في دول مجلس التعاون مضيفا أنها قامت كذلك بتغطية جهود هذه الدول في رعاية وحفظ حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة وتمكينهم من المساواة مع اقرانهم وحفظ كرامتهم.
 
واشار كذلك الى انتاج فيلم وثاقي انجزته المؤسسة اخيرا بعنوان (بشر وليسوا ارقاما) تطرق إلى قضية الاتجار بالبشر وجهود دول مجلس التعاون في الحد من اخطار هذا الاتجار وتجفيف موارده وتقديم المسؤولين عنه للعدالة.
 
واوضح ان الفيلم تم انتاجه بمشاركة ورعاية واشراف من قبل المنظمة الدولية للهجرة في مكتبها بدولة الكويت بمشاركة العديد من الشخصيات التي تدافع عن حقوق الانسان.
 
وشدد على ان المؤسسة ستبقى بيتا اعلاميا ناشطا في ترسيخ حقوق الانسان من خلال استخدام كل الوسائل الاعلامية القادرة عليها معربا في الوقت نفسه استعداد المؤسسة الدائم للمشاركة بشكل فعال ومؤثر في الجهود التي تبذلها منظمات حقوق الانسان في دول مجلس التعاون.


عدد الزيارات : 1035 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق