> محليات

المبارك: الدولة لا تدخر وسعاً في توفير كافة وسائل الردع


المبارك: الدولة لا تدخر وسعاً في توفير كافة وسائل الردع

عبر سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك عن اعتزاز وتقدير القيادة السياسية العليا بالروح العالية واليقظة الدائمة لرجال وأجهزة الداخلية والدفاع والحرس الوطني والإطفاء.
 
وخلال حضوره مأدبة الغداء التي أقامها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، أمس، بمناسبة الاحتفالات بالأعياد الوطنية، ومرور عشر سنوات على تولي سمو الأمير مقاليد الحكم في البلاد، بمخيم وزارة الداخلية في منطقة السالمي، قال المبارك لأبنائه من رجال الأمن: أنتم عيون الوطن الساهرة، والقادرون على حماية الجبهة الداخلية، والدفاع عن كيان ومقدرات الوطن ووقايته، وحماية وضمان سلامته من كافة الأخطار المحدقة، ثقتنا فيكم كبيرة، يعتز ويفتخر بها كل المواطنين، لما تحققونه على صعيد الأمن والدفاع والوقاية، لردع كل من تسول له نفسه العبث أو المساس بأمن الوطن وسلامة المواطنين، وتجعلونه يحسب لكم ألف حساب، قبل أن يقدم على أي عمل من شأنه تعريض أمن الوطن للخطر وتهديد استقراره.
 
وأكد المبارك أن الدولة لا تدخر وسعاً في دعم ومساندة جهود رجال وزارة الداخلية، وتوفير كافة وسائل الردع والمعدات والدفاع والحماية، حيث يمثل أولوية مهما كانت الأعباء والالتزامات، مشددا على أن أمن الوطن والدفاع عنه وضمان سلامته واستقراره لا تعلوه غاية أو التزامات أخرى.
 
بدوره، أكد الشيخ محمد الخالد أن تلبية سمو رئيس مجلس الوزراء الدعوة بمثابة رسالة ثقة وتأييد ودعم القيادة السياسية العليا لأبنائها من الجيش والشرطة والحرس الوطني والإطفاء، وتدفعنا لمزيد من الجاهزية والتأهب لضمان سلامة وتحصين جبهتنا الداخلية من كافة الأخطار، وهو شرف لنا لا يعادله شرف.
 
ودعا الخالد جميع المواطنين والمقيمين إلى الاحتفال والتعبير عن فرحتهم بالأعياد الوطنية، وذكرى تولي سمو الأمير مقاليد الحكم، «فنحن نحرسهم بعد الله، ونحرص على راحتهم وسلامتهم وسعادتهم».


عدد الزيارات : 954 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق