> محليات

"الاتصالات وتقنية المعلومات": لجنة متخصصة لاجراءات نقل اختصاصات "المواصلات" للهيئة




اعلن رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات المهندس سالم الاذينة ان وزارة المواصلات بصدد تشكيل لجنة متخصصة لتسهيل اجراءات نقل بعض الاختصاصات والاصول الى الهيئة وفق خطة زمنية محددة كي تتمكن من القيام بكامل مهامها.

وقال الاذينة في تصريح للصحفيين على هامش اجتماعه مع وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري ووكيل وزارة المواصلات المهندس حميد القطان اليوم الاحد ان الهيئة باشرت مهام عملها رسميا في الثاني من شهر فبراير الجاري مشيدا بالتعاون الكبير لوزير المواصلات ووكيل الوزارة وجميع العاملين في المواصلات في تذليل العقبات الخاصة بتسهيل نقل الاختصاصات.

واوضح ان الجانبين بحثا خلال اللقاء عددا من الموضوعات في مقدمتها آليات نقل بعض اختصاصات وزارة المواصلات للهيئة وفقا للقانون 37 لسنة 2014 مشيدا بالتعاون الايجابي والملموس من وزارة المواصلات في شان نقل الاختصاصات الى الهيئة.

واشار الاذينة الى ان الهيئة تتولى حاليا كل مسؤوليات وزارة المواصلات والجهات المعنية في ما يتعلق بالاتصالات وتقنية المعلومات وفقا للقانون 37 لسنة 2014 والمعدل بالقانون 98 لسنة 2015.

يذكر انه تم انشاء هيئة تنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات حسب القانون رقم 37 /2014 بهدف تنظيم هذين القطاعين ورغبة في تطوير قطاع الاتصالات في الكويت ليتواكب مع المتغيرات العالمية وعملية هيكلة الاقتصاد.

عدد الزيارات : 1296 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق