> محليات

«الأرصاد الجوية»: استقرار الطقس بعد تحول الرياح لشمالية غربية.. مساء اليوم


«الأرصاد الجوية»: استقرار الطقس بعد تحول الرياح لشمالية غربية.. مساء اليوم

توقع مدير إدارة الأرصاد الجوية بالوكالة سامي العثمان ان يبدأ الطقس بالاستقرار في البلاد مع تحول الرياح الى شمالية غربية مساء اليوم الاحد.
وقال العثمان لوكالة الانباء الكويتية «كونا» اليوم ان البلاد تأثرت اليوم بطقس غائم جزئي خلال الساعات الاولى من النهار وصاحب ذلك امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق بسبب وقوع البلاد تحت تأثير منخفض جوي ورياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة تراوحت سرعتها من 15 الى 45 كيلومترا في الساعة فيما تراوحت درجات الحرارة العظمى بين 20 و 24 درجة مئوية.
وأضاف انه في الساعات الاولى من الليل ستتحول الرياح الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا على السواحل وتكون سرعتها من 12 الى 40 كيلومترا في الساعة وتقل كميات السحب تدريجيا ويكون البحر معتدل الموج يعلو احيانا من ثلاث الى ست اقدام.
وتوقع العثمان ان يكون طقس غد مشمسا والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 12 و 32 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى ما بين 19 و 22 درجة مئوية.
وذكر انه خلال ساعات الليل سيكون الطقس باردا والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 12 و 38 كيلومترا في الساعة وتنخفض درجة الحرارة الصغرى ما بين 6 و 8 درجات مئوية ويكون البحر بصفة عامة خفيفا الى معتدل الموج وارتفاع الموج من قدمين الى خمس اقدام.
واشار الى ان الطقس نهار الثلاثاء المقبل سيكون مشمسا والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 12 و 35 كيلومترا في الساعة والحرارة العظمى المتوقعة ما بين 19 و 21 درجه مئوية.
وافاد بانه خلال الليل يسود الطقس البارد والرياح الشمالية الغربية التي تكون خفيفة الى معتدلة السرعة وتنخفض درجة الحرارة الصغرى الى ما بين 7 و 9 درجات مئوية وحالة البحر بصفة عامة خفيف الى معتدل الموج وارتفاع الموج من قدمين الى أربع اقدام.
وقال ان الطقس نهار الاربعاء المقبل سيكون مشمسا مع رياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 8 و 28 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 18 و 20 درجة مئوية فيما يكون الطقس باردا خلال الليل.


عدد الزيارات : 1179 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق