> رياضة

نادي باسل الصباح ينظم تجمعا لسيارات «الوانيتات» ضمن مهرجان #الموروث_الشعبي


نادي باسل الصباح ينظم تجمعا لسيارات «الوانيتات» ضمن مهرجان #الموروث_الشعبي

ينظم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية اكبر تجمع للسيارات بفئة بيك اب (الوانيتات) في قرية صباح الاحمد للموروث الشعبي يوم الجمعة المقبل بمشاركة عدد كبير من الحضور والمتسابقين ويتضمن النشاط نخبة من المشاركين من الكويت والدول الخليجية الشقيقة.
وقال مدير النادي سيف عوض المطيري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد إن النشاط يتضمن مسابقات وتجمع للسيارات الجديدة والكلاسيكية والنادرة لفئة (الوانيتات) مضيفا أن مشاركة وحضور الشباب في مهرجان الموروث ستكون يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرا ويستمر النشاط حتى السادسة مساء.
وأثنى المطيري على الرعاية والتعاون الدائم بين وزارة الإعلام ووزارة الدولة لشؤون الشباب والهيئة العامة للرياضة وإدارة الموروث الشعبي مع إدارة النادي منوها بجهود تلك الجهات في تنظيم هذه الأحداث والمهرجانات والبطولات التي تستقطب هواة السيارات من الشباب.
ووصف ذلك التعاون بالبناء والفعال والذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة مبينا أن باب التسجيل مفتوح لجميع الشباب وقد بلغ عدد المسجلين للمهرجان أكثر من 350 سيارة.
وأمل أن يحقق التعاون الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة وللنادي في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة .

عدد الزيارات : 1605 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق