> محليات

وزير الخارجية يتوجه إلى القاهرة لترؤس وفد الكويت باللجنة الكويتية المصرية المشتركة


وزير الخارجية يتوجه إلى القاهرة لترؤس وفد الكويت باللجنة الكويتية المصرية المشتركة


غادر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح البلاد اليوم الاثنين متوجها إلى القاهرة لترؤس وفد دولة الكويت المشارك في أعمال الدورة ال11 للجنة الكويتية - المصرية المشتركة المنعقدة خلال الفترة من 14 إلى 16 فبراير الجاري.
 
وذكرت وزارة الخارجية في بيان ان انعقاد اللجنة المشتركة بين البلدين الشقيقين في دورتها ال11 يعتبر "استكمالا لما حققته الدورات السابقة من انجازات ونتائج إيجابية وتعزيزا لعمق العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين".
 
وأوضح البيان انه سيتم خلال أعمال اللجنة "استعراض كافة مجالات التعاون بين الجانبين وبحث سبل تقويتها وصولا إلى آفاق جديدة للتعاون بين البلدين الشقيقين ما يعكس الرغبة المشتركة في تطوير وتوطيد العلاقات الثنائية بينهما".
 
واشار الى ان وفد دولة الكويت رفيع المستوى المشارك في اجتماعات اللجنة الذي يترأسه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية يضم عددا من كبار مسؤولي مختلف القطاعات العامة والخاصة.
 
وكان في وداع الشيخ صباح الخالد كل من نائب وزير الخارجية السفير خالد سليمان الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري عجران العجران وسفير مصر لدى دولة الكويت ياسر محمد عاطف عبدالقادر وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

عدد الزيارات : 1302 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق